7 أيام من التجارب اللذيذة في ليك فيو

7 أيام من التجارب اللذيذة في ليك فيو

زيارة واحدة لمطعم ’ليك فيو‘، ستدفعك لمعاودة الذهاب كل يوم خلال، خاصةً بعد أن كشف المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت على ضفاف الخور عن باقة من العروض الجديدة التي لا مثيل لها. حيث تقدّم هذه الوجهة الراقية مجموعةً متنوعة من النشاطات المستوحاة من فعالياتٍ محلية وعالمية طوال سبعة أيام في الأسبوع، ويشتمل كلّ يومٍ على تشكيلة وافرة من العروض التي تضمن لكِ قضاء أروع الأوقات.

فها هو يستهلّ أول أيام الأسبوع بعرض "أحد الشواء" حيث يتفنّن بأساليب الشواء والتزيين مع محطات استعراض حية. ولن تدللي حواسّكِ في ذلك اليوم فحسب، بل ستتاح لكِ فرصة الاسترخاء والاستمتاع بممارسة مجموعةٍ من الألعاب المسلية، مثل كرة قدم الطاولة ورمي السهام وغيرها من الألعاب.

ثم تأتي "الليلة المتوسطية" بعده في يوم الاثنين، لتدعوكِ إلى الانغماس في تجربةٍ زاخرة بالنكهات الأصيلة والمستوحاة من المطبخ المحلي. كما تضفي إيقاعات الفرقة الموسيقية الحية المزيد من الروعة على الأجواء الأنيقة والتفاعلية، ما يجعل منها الملاذ الأمثل لقضاء أوقاتٍ ممتعة وسط الأسبوع بصحبة عائلتكِ أو الأصدقاء.

أمّا "الليلة العربية" التي ستكون مساء الثلاثاء فستلبّي تطلعاتكِ بكل تأكيد، مع تشكيلةٍ من الأطايب والألحان الموسيقية المحلية. ويخصّص ’ليك فيو‘ يوم الأربعاء لعرض "استراحة ما بعد العمل" الذي يسمح لكِ بنفض غبار التعب والتلذذ بالنكهات الغنية لأطباق المقبلات الشهية والاستمتاع بمشروب أو اثنين من مشروبات المطعم المنعشة.

وللخميس خصوصيةٌ فريدة، فهو يجمع في ذات اليوم ما بين "ليلة السيدات" وعرض "البحار السبعة"، الذي يقدّم تشكيلةً وافرة من الأطباق المستوحاة من جميع مطابخ العالم. كما ستُمتعين أنظاركِ بمشهد المنحوتات الجليدية على وقع ألحان الفرقة الموسيقية الحية. في حين يمكنكِ الاستمتاع بالليلة المخصصة لكِ مع كميةٍ مفتوحة من الشراب الفوار إلى جانب إحدى باقات الطعام المتوفرة.

ويدعوكِ المطعم للاستمتاع بيوم "البرانش الأبيض" كل يوم جمعة ابتداءاً من 26 أكتوبر، حيث يطغى اللون الأبيض على كامل المائدة المفتوحة والغنية بباقة من المقبلات اللذيذة، بالإضافة إلى مجموعة من المعجنات اللذيذة والوجبات الشهية. وتأتي الحلويات في ختام هذه التجربة المتميزة ما بعد الظهر لتلبي ذوقكِ أياً كان.

لا تتوقف متعة يوم الجمعة عند هذا الحد، فإلى جانب الأطايب المتنوعة التي لا تفوت، يمكنكِ المشاركة بلعبة ’ميوزك بينجو‘ مع فرصة للفوز بجولة على قارب ’بي بي كيو دوناتس‘ لمدة ساعة لخمسة أشخاص. ولأطفالكِ الصغار حصتهم أيضاً، فهم سيحظون بفرصة لزيارة محطة تزيين قوالب الكب كيك والتفنّن بابتكار قوالبهم الخاصة بمساعدة الشيف المتخصّص.

وأخيراً، يختتم المطعم الأبرز في نادي خور دبي للجولف واليخوت الأسبوع مع عرض "الليلة الآسيوية" أيام السبت، لتلهب الموسيقى الآسيوية المكان المزين بديكورات تقليدية مستوحاةٍ من القارة الصفراء. وبالطبع ستتمكنين في هذا اليوم من الاستمتاع بباقةٍ متنوعة من النكهات الخاصة بالمطبخ الآسيوي الشهير.


موضوع قد يهمك: مهرجان الكمأة البيضاء في لا كوتشينا