مهرجان الكمأة البيضاء في لا كوتشينا

مهرجان الكمأة البيضاء في لا كوتشينا

سيكون من الفريد أن تقومي بحضور مهرجان الكمأة البيضاء، الذي يُقيمه فندق الفيصلية -الرياض على مدى 9 أيام زاخرة بالأطباق المميّزة الشهية تحت إدارة الشيف المسؤول كلاديس ماغانيا في مطعم لا كوتشينا الإيطالي الراقي.

فمن المؤكد أنّكِ من أصحاب الذوق الرفيع اللواتي يُحببنَ الكمأة أو كما يُطلق عليها "ماسة المطبخ"، فبفضل رائحتها المميّزة وطعمها الغني، لا بدّ أن تضفي الكمأة على أي طبق نكهةً رائعة تناشد الحواس.

وهذا الشهر، سيقدّم لكِ مطعم لا كوتشينا فرصة التعرّف إلى هذا الصنف من الفطر الفوّاح عن كثب عبر التفاعل مع الشيف كلاديس، حاملاً في جعبته خبرةً تفوق 20 عاماً امن الإبداع والمعرفة في عالم الطهو.

سيقدّم المطعم طيلة 9 أيام أطباقاً مميّزة تحتوي على الكمأة البيضاء الشهية. كما تستطيعين طلب شرائح إضافية من الكمأة البيضاء على كل طبق. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بانتظاركِ أشهى طبق حلوى تختمين به وجبتكِ اللذيذة.

لا تفوتي فالرصة لزيارة مطعم لا كوتشينا الذي يتميز بتصميمه المعاصر وقائمة مأكولاته الإيطالية المبتكرة تكمّلها خدمة فندق الفيصلية الرائعة لتستمتعي بتناول أجود المأكولات وأشهاها، حيث يبدأ مهرجان الكمأة البيضاء في 16 نوفمبر وينتهي في 24 نوفمبر.


موضوع قد يهمك: أوقات فريدة مع أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر