برانش الحديقة في منتجع باب الشمس الصحراوي: أجمل برانش عائلي في دبي

يبحث جميع سكان دبي دوماً عن أفضل برانش لقضاء يوم جمعة صاخب مليء بالمرح مع الأصدقاء، وتتزاحم العروض التي تتنافس على لقب أفضل برانش في دبي، من خلال تقديم الوجبات الشهية والمشروبات المصاحبة لها ضمن أجواء احتفالية وسعيدة. إلا أن القليل من هذه العروض فقط يناسب جميع أفراد الأسرة، فإذا كانت العائلة تتضمن بعض الأطفال الصغار، لن يكون من السهل اختيار البرانش المناسب لهم. لذلك كنت سعيداً جداً حين اصطحبت زوجتي وطفلتي إلى برانش الحديقة في منتجع باب الشمس الصحراوي، فهذا البرانش يقام في مطعم الفرسان وساحة خضراء رائعة الجمال مجاورة له، مناسبة تماماً للعب الأطفال وتسليتهم، حيث تم تحضير منطقة لعب خاصة لهم، وركناً لتلوين الوجه والتقاط الصور، ولا ننسى طبعاً وجود المهرج وألعابه البهلوانية اللطيفة والمضحكة.

ولكن ليس هذا كل شيء، فالبرانش مثالي للكبار أيضاً، حيث يقدم الشيف الشهير كليف ميكاليف والذي يعرفه جميع الذواقة في دبي أسلوبه الخاص في البرانش، من قسم الجبن الذي يضم أكثر من ألف نوع من الجبن الفرنسي والإيطالي ومن مختلف أرجاء العالم، وصولاً إلى قسم السلطات المميز الذي يقدم السلطات الفاخرة بأطباق ضخمة للبوفيه المفتوح، وصولاً إلى قسم المأكولات العربية الشهي الذي استعار الكثير من مكوناته من مطعم الحظيرة العربي الشهير في باب الشمس. وطبعاً لا ننسى أقسام المأكولات الآسيوية ومحطات الطهو الحي، وقسم الحلويات الرائع.

وطبعاً يتضمن البرنامج الترفيهي الموسيقى الحية في الهواء الطلق، والتي لا بد من القول أنها جذابة لأبعد الحدود.

 

ننصحكم بزيارة برانش الحديقة في منتجع باب الشمس الصحراوي، أجمل برانش عائلي في دبي دون منازع! وندعوكم للاستمتاع بهذه الصور التي عادت بها كاميرا مجلتنا!

 

العنوان: منتجع باب الشمس الصحراوي

الموعد: كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً

الأسعار: 365 درهماً للشخص شاملة العصائر، و545 درهماً للشمس شاملة المشروبات الفاخرة، و182.5 درهماً للصغار من عمر 5 سنوات إلى 12 سنة

للحجز وللمزيد من المعلومات: 048096194