ابتكار جديد للبيتزا من ’بينزا‘

نكهة جديدة مميزة في بيتزا ’بينزا‘

3 أنواع مختلفة من اللحوم، مع كمية كمية وفيرة من الهالابينو، إلى جانب أنها مقرمشة ولذيذة وصحية ومعجونة يدوياً، هي النكهة الجديدة التي ابتكرتها "بينزا"، لترضي ذائقتك بطعم مميز.

وتزخر هذه القطعة الجديدة بالمذاق الرائع لصلصة الطماطم، والقطع المربعة من جبنة الموزاريلا، والسلامي، والبيبروني، وسجق البيكانتي، وسجق لحم أبقار الواجيو التي تتغذى بالأعشاب حصراً، والبصل الطازج، وفلفل الهالابينو، ورقائق الفلفل الحار.

وصفة بينزا الجديدة استغرقت 5 أشهر من التطوير لتحظى برضاك، فعجينتها المميزة تحتوي على 4 أنواع من الدقيق المختار بعناية فائقة، لتمر بعد ذلك بعملية تخمير لمدة 30 ساعة. كما تحتوي العجينة على مقدار أعلى من الماء مقارنة مع البيتزا التقليدية، فضلاً عن عملية ما قبل الخبز، والعجين باليد.

وتكون قواعد العجين النهائية من "بينزا" نباتية وطبيعية، ويمكن دمجها مع مجموعة من الإضافات اللذيذة التي يتم الحصول عليها بعناية من جميع أنحاء العالم ما جعلها تستحق لقب "أفضل بيتزا في دبي" من "زوماتو" بناءً على اختيار العملاء، كما حظيت بلقب "البيتزا التي نالت أعلى معدلات البحث في غوغل" في جوائز الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط.


موضوع قد يهمك: سارعي للتسجيل في ’امشِ 2018‘، فموعدها الجمعة