اكتشفي الردهة الاجتماعية في الطابق 63 من ’العنوان وسط المدينة‘

اكتشفي الردهة الاجتماعية في الطابق 63 من ’العنوان وسط المدينة‘

بإطلالة مميزة على برج خليفة ونافورة دبي، تتربع ردهة نيوس الحصرية الفاخرة في الطابق 63 من فندق العنوان وسط المدينة، لتقدم لك تجربة استثنائية بكل المقاييس، سواء بإطلالاتها الساحرة على مدينة دبي، أو أجوائها الاجتماعية المفعمة بالأناقة والرقي والتي استوحي تصميمها من فنون آرت-ديكو الهندسية مع لمسات حديثة.

الردهة تمتاز بالتصميم المفتوح الذي يعزز الإحساس بالرحابة، بأناقة كلاسيكية تتناغم مع الفنون المعمارية الحديثة في فندق "العنوان وسط المدينة". أما الديكورات الداخلية البديعة فتنضح بتدرجات اللون الذهبي والبرونز والتشطيبات السوداء.

وتنضح أرجاء الردهة بالرفاهية والفخامة، وهو ما يبدو جلياً في الأرضيات المصنوعة من الرخام وخشب البلوط، والتشطيبات المعدنية الفريدة، واستخدام الجلود الفاخرة، والتدرجات اللونية المتناسقة، وأنظمة الإنارة المستوحاة من مدينة دبي المتألقة.

وفيما أنت تستمعين بتشكيلة فريدة من المأكولات الفاخرة عبر قائمة من الأطباق العالمية التي تتضمن خيارات عديدة منها الأطباق الصغيرة المناسبة لفترة ما بعد العمل أو اللقاءات الاجتماعية المسائية، دعي القلق من فاتورتك جانباً، فالردهة تقدم لك عرضاً خاصاً يومياً من الساعة 5 إلى 8 مساء، إذ تحظين بخصم نسبته 50% على جميع الأطعمة والمشروبات.


موضوع قد يهمك: استعيدي نشاطكِ كل يوم سبت مع ذا رتريت نخلة دبي