تحضّري ليوم واحد فقط من عرض ’باب الشمس‘ الرائع

تحضّري ليوم واحد فقط من عرض ’باب الشمس‘ الرائع

وهذا العرض المسمى "عرضى باب الشمس لمبي اليوجا والاسترخاء"، والذي سيكون يوم السبت 24 نوفمبر الجاري، سيتضمن نشاطات عديدة تدور حول موضوع واحد هو "التواصل".

ففي هذا اليوم الحصري ستعيشين مزيجاً فريداً من نوعه بين اليوجا والتفاعل مع الخيول، إذ تقم مدربة اليوجا المعروفة أماندا كونسميث دورتين لليوجا والتأمل على أنغام آلة السيتار الهندية، إلى جانب جلسة خاصة للتفاعل والتواصل مع الخيل تقدمها كيلي إييد، الأخصائية المعتمدة للتواصل مع الخيول في الإمارات وإنجلترا وأستراليا.

كذلك يتضمن هذا اليوم الحصري تجربة تذوق لأشهى المأكلوات العالمية خلال بوفيه الفطور والغداء الفاخر بمطعم الفرسان ذو التصميم الفريد على الطراز العربي الأصيل، وبشرفته الخارجية المطلة على حدائق المنتجع وصحراء دبي.

وأخيراً، متعة الاسترخاء مع المسابح اللانهائية حى غروب الشمس في هذ هالواحة الصحراوية الفاخرة.

هذا العرض الحصري بيوم السبت 24 نوفمبر، يبدأ من السابعة صباحاً وحتى الرابعة مساء، مقابل 1,420 درهم اماراتي للشخص الواحد –من سن 16 عاما (يشمل السعر بوفيه الغذاء والعشاء في مطعم الفرسان مع مياه عاديه، عصائر، شاي وقهوة و ضريبة القيمة المضافة(VAT). وتتوفر مناشف وبُسط اليوجا. يمكن للمشاركين استخدام المسابح اللانهائيه بعد انتهاء أنشطه البرنامج فقط خلال يوم العرض وحتى غروب الشمس.
ولأن الأماكن محدوده، يرجى الحجز المسبق بالتواصل مع المنتجع، أو بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بباب الشمس.


موضوع قد يهمك: استمتعي بأجواء مليئة بالترفيه مع فرقة لاسكالا أكاديمي باليه ستارز في العاصمة الإماراتية