استمتعي بعلاجات ريكي الطبيعية في منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

استمتعي بعلاجات ريكي الطبيعية في منتجع جزيرة زايا نوراي أبوظبي

هل سمعتِ كثيراً عن علاجات ريكي وتودين تجربتها؟ لا داعي للحيرة بعد الآن، خاصةً بعد أن كشف ’منتجع جزيرة زايا نوراي‘ من فئة الخمسة نجوم عن إطلاق علاجات ريكي في مركز ’نوراي سبا‘ للعلاجات الطبيعية ضمن المنتجع،

وإن كنتِ تتسائلين عن الوقت، فلا تقلقي كون المنتجع يبعد مسافة 12 دقيقة بالقارب عن جزيرة السعديات في أبوظبي، ويحتضن أجواءً تبعث على الراحة والسكينة، فيما ستعزز علاجات السبا الجديدة من تجربتكِ، حيث تقدم لكِ سيرين، أول مدربة علاجات ريكي في المنطقة، خبرتها ومهارتها مرتين أسبوعياً في ’نوراي سبا‘.

سيكون منتجع ’نوراي سبا‘ ملاذاً طبيعياً لكِ في بيئة وادعة على أطراف جزيرة نوراي، كما يُمكنكِ تجربة مجموعة مختارة من الخدمات والعلاجات التي تصيغ تقنيات السبا التقليدية ضمن علاجات معاصرة. كما يتيح المنتجع الفاخر أمامكِ فرصة الاستمتاع بإطلالات بحرية من أجنحة السبا الفردية الخاصة، بالإضافة إلى استكشاف النباتات والحيوانات في الهواء الطلق، فضلاً عن الاسترخاء في جناح اليوغا.

لا تترددي في خوض هذه التجربة الفريدة والمليئة بالراحة والترفيه مع علاجات ريكي التي تتوفر يومي السبت والثلاثاء من الساعة 10 صباحاً وحتى4 مساءً في منتجع ’نوراي سبا‘.


موضوع قد يهمك: أجمل العروض بانتظارك في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان