أجمل العروض بانتظارك في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

أجمل العروض بانتظارك في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

من المؤكد أنّكِ لطالما بحثتِ عن مكانٍ يُشعركِ بالراحة مع العائلة. والآن مع إعلان منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن طرح عروض الشتاء الترويجية المذهلة لجميع أفراد العائلة لم يعد هنالك داعٍ للقلق،

فأنتِ على موعد مع اكتشاف الليالي اليابانية الرائعة في "نيون سوشي نايتس" المقامة في تراس مطعم سانشايا، والتي ستُمكنكِ من الإستمتاع بعدد غير محدود من أطباق السوشي والنايغيري وغيرها من الوجبات اليابانية المفضلة. كما يمكنكِ الإستمتاع بالمشروبات اليابانية الأصيلة على إيقاعات أفضل منسّقي الأغاني. أجواء لا مثيل لها لكِ ولعائلتكِ مقابل أسعار استثنائية.

وإن كنتِ ترغبين في خوض تجربة لا مثيل لها، يُمكنكم حجز "عشاء تحت النجوم"، الذي تقدّم فيه الأطباق الفاخرة والخدمة المتميزة تحت النجوم والسماء المتلألئة على الشاطىء. فهناك ستحظين بفرصة الإستمتاع بتناول عشاء فخم مكون من 4 أطباق من اختياركِ مع العائلة والأحبة، ضمن بيئة تأملّية مطلّة على المشهج الخلّاب لمياة البحر من على الكابانا.

وسواء كنتِ مع عائلتكِ أو شريككِ أو حتى برفقة الأصدقاء، سيقدم الفندق لكِ تجارب لا تُنسى، حيث يمكنكِ الإستمتاع بالشاطىء الخاص والمسابح الخارجية السبعة والمزودة بتقنيات تدفئة، ومسبح السيدات الداخلي، إضافة إلى النادي الرياضي المتاح على مدار 24 ساعة، مع منتجعين صحيين بكل ما يوفرانه من مرافق علاجية تمنحك ملاذاً مثالياً خلال موسم الشتاء.

ولأطفالكِ حصتهم أيضاً مع نادي الأطفال الذي تمّ تجديده حديثاً وملعب في الهواء الطلق ومنطقة قارب بايرت للألعاب المائية مع مزالق مائية.

لا تترددي في الذهاب مع العائلة وقضاء وقت من الترفيه خلال العطلة المدرسية لأطفالك، فالعروض بانتظاركِ لعيش تجربة من الرُقي لا تتكرر.


موضوع قد يهمك: عروض وخصومات في احتفالات ديوالي بدبي