ركن جديد للمشروبات في ذا ميت كو

ركن جديد للمشروبات في ذا ميت كو

على شكل حدوة الحصان صمم ذا ميت كو، المطعم الشهير الواقع على بعد خطوت من دبي مول، ركناً جديداً للمشروبات سماه همنغوايز، ليقدم لك أشهى المأكولات الخفيفة والمشروبات قبل أو بعد وجبة العشاء.

وفيما تجلسين على مائدتك الرخامية المهيبة، تحيط بك النباتات الإستوائية، ستتلذذين بمذاق أشهى الأطباق المقدمة بأسلوب فريد، وترتشفين ما تختارينه من باقة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى مجموعة من عصائر العنب الفاخرة من جنوب أفريقيا.

وطبعاً عروض الموسيقى الحية تملأ المكان، إبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة، والفرصة متاحة أمامك لتطلقي العنان لموهبتك في الرقص.

أما الليالي المخصصة أسبوعياً، مثل أمسية "المحار" يوم الإثنين، فتقدم لمسة إضافية من الفخامة أثناء التلذذ بمذاق ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما سيحظى الضيوف بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية التي يبدعها ثلاثة من العازفين المهرة.

وإذا كنت تفضلين أن تكوني مع صديقاتك فقد خصص همنغوايز أمسية الثلاثاء لتكون خاصة بالسيدات، فيقدم لهنّ أطايب المشروبات مجاناً مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداءً من الساعة 8-11 مساءً ليضمن لهنّ قضاء أجمل الأوقات الممتعة في رحابه.

ولا ينسى ’همنغوايز‘ عشاق البرانش يوم الجمعة، إذ يتيح لهم ابتداءً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً تجربة فريدة من الوجبات شهية ومشروبات لذيذة على وقع أعذب الأنغام الحية.


موضوع قد يهمك: أشهى الأطباق الإسبانية تنتظرك في مطعم إل سور