أشهى الأطباق الإسبانية تنتظرك في مطعم إل سور

أشهى الأطباق الإسبانية تنتظرك في مطعم إل سور

لم يقم مطعم إل سور، في فندق ويستن دبي الميناء، بتجديد قائمة الطعام فقط، بل إنه أضاف إليها المزيد من الأطباق المستلهمة من الثقافة والمطبخ الإسباني مع باقة مميزة من العروض.

وفيما بقيت أطباق الباييا مع الأرز على رأس المألكولات المقدمة، وفر المطعم باقة جديدة تتضمن المقبلات الباردة والساخنة مع إضافات جديدة على قائمة المشاركة التي يشتهر بها المطعم، بينها سفيتشي سمك باس البحر مع التوت وفاكهة العاطفة والثوم والقريدس بالفلفل الحار.

كذلك قريدس النمر المشوي مع حساء الثوم والعنب، إجو بلانكو، لعشاق المأكولات البحرية، إلى جانب الحبار وصلصة موجو الخضراء. فيما خصص أضلاع لحم أنغوس القصيرة المشوية مع جذر الشمندر لمحبي أطباق اللحم.

ودائماً تتوفر تشكيلة من التشاركوتيري، أو اللحوم الباردة، مع الجب والحلويات المتضمنة حلوى التشورو الإسبانية مع الصلصة أو البريوش المحلّى مع آيس كريم الليمون.

وفي كل يوم أربعاء، يستقبل الطعم ضيوفه بعرض جاليو المتضمن لفطائر الإسبانية مع الزيتون والجبنة مع المشروبات بـ 135 درهم إماراتي. بالإضافة إلى عرض "ليالي كانديلا" كل يوم ثلاثاء والذي يتضمن تشكيلة من المقبلات الشهية مع المشروبات بـ 150 درهم إماراتي.


موضوع قد يهمك: أيام فقط تفصلك عن سباق الألوان