استمتعي بالتراث اليوناني والأجواء العصرية في آنٍ واحد

استمتعي بالتراث اليوناني والأجواء العصرية في آنٍ واحد

هل تبحثين عن مكانٍ يجذب انتباهكِ بأجوائه وتفاصيله الساحرة؟ بات الأمر غاية في السهولة بعد أن شرّع مطعم "غايا" GAIA اليوناني_ المتوسطي أبوابه في قلب مركز دبي المالي العالمي، حيث يُقدّم لكِ المأكولات التقليدية والبسيطة وسط فسحة مُعاصرة زاخرة بالتفاصيل الخفية والأجواء الساحرة.

ستكونين على موعد مع قائمة مميزة من المأكولات المُعدة بعناية لتُرضي ذوقكِ، فقد أعدّ الشيف "إيزو آني" والشيف "أوريستيس" قائمة "غايا"، وكرّسا مهاراتهما وخبراتهما لدمج العناصر الأساسية للمأكولات اليونانية وترجمتها بأسلوب يلائم سوق دبي.

ستنعمين بتجربة فاخرة مع التناغم الذي يطغى على النكهات التي يُقدّمها المطعم، بحيث يتمّ تقديم الأطباق المحضّرة بعناية على شكل طبقات، فيُكمّل كل طبق نظيره الذي سبقه لتأمين تجربة لن تنسينها. وطبعاً لا يُمكنكِ نسيان مسك الختام مع الحلويات اليونانية التقليدية.

ويحتلّ السوق المثلّج ركناً أساسياً من هذه الفسحة المعاصرة، حيث تُعرض الأسماك وثمار البحر الطازجة وتتغيّر كل يوم. لا تترددي في مقابلة خبير السمك داخل المطعم الذي يُقدّم توصيات ممتازة بحسب ذوقكِ، بدءاً من نوع ثمار البحر وصولاً إلى طريقة التحضير. بالفعل، يُؤمّن خبير السمك خدمة لا تُضاهى ويُحضّر الأطباق وفقاً لطلبكِ.

لا تفوتي فرصة زيارة هذا المطعم المليء بالتفاصيل الآسرة المتناغمة مع الديكور الحديث، ليأخذكِ بعيداً بين تاريخ اليونان والأجواء المعاصرة التي باتت مرادفة لاسم دبي، خاصةً كونه يشمل سلالم فاخرة تؤدي إلى متجر هدايا تذكارية في الطابق السفلي من المطعم حيث يوجد أجود أنواع زيت الزيتون، والصدف والهدايا الطريفة، فيخيّل إليكِ أنّكِ في مدينة يونانية ساحلية.

يُشار إلى أنّ مطعم "غايا"، الواقع في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي، المبنى 4، يفتح أبوابه يومياً على الغداء من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 3 بعد الظهر، وعلى العشاء من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل.


اقرأي أيضاً: عيشي التغيير مع أسكوت العالمية للفنادق