عيشي التغيير مع أسكوت العالمية للفنادق

عيشي التغيير مع أسكوت العالمية للفنادق

هل تُفكرين في قضاء بضعة أيام في المملكة العربية السعودية؟ إذا لا داعي للحيرة بشأن الفندق الذي ستُقيمين به، ففنادق أسكوت بمواقعها المميزة بالقرب من العديد من المطاعم والوجهات السياحية ستكون بانتظاركِ ضمن عرض خاص لكافة فنادقها المختارة، بما فيها ’أسكوت صاري جدة‘ و’أسكوت التحلية جدة‘ و’سيتدادينس السلامة جدة‘ و’سبيكترومز ريزيدنس جدة‘، حيث ستحظين بحسم 50% على تكلفة إقامتكِ حتى نهاية عام 2018.

ستكونين مع مجموعة واسعة من التجهيزات والمرافق الخدمية ووسائل الراحة التي تُقدمها أسكوت كي تضمن لكِ إقامة مريحة. استمتعي بجمال الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به ’أسكوت صاري جدة‘ على مقربة من مراكز التسوق وكورنيش جدة، الذي يعتبر أحد المقاصد السياحية الرئيسية في المدينة، إضافة إلى العديد من مرافق الترفيه بالقرب من الفندق، بما في ذلك نافورة الملك فهد، أعلى نافورة في العالم، في حين يقع ’أسكوت التحلية جدة‘ في قلب المدينة النابض، ما يتيح لكِ إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من الشركات العالمية ومتاجر الأزياء والمطاعم والمقاهي.

أما ’سيتدادينس السلامة جدة‘ الواقع في شمال المدينة، فهو محاط بعدد من المطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق من أشهر المطابخ العالمية، ونظراً لقرب المدينة من البحر الأحمر، ستحظين بخيارات متنوعة من المطاعم التي تقدّم أصنافاً متعددة من المأكولات البحرية، كما يقع فندق ’سبيكترومز ريزيدنس جدة‘ على شارع الأمير سلطان في منطقة السلامة، بالقرب من مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس الدولية. ويتيح موقعه المتميز لكِ الاستمتاع بحياة متوازنة في هذه المدينة النابضة بالحياة.

والآن كل ما عليكِ فعله هو اختيار أيّ مطعم يُناسبكِ للذهاب والاستمتاع بعطلة ليس لها مثيل.


اقرأي أيضاً: احتفالات رائعة ومأكولات شهية تنتظرك