شواء وشاي وداين أراوند في والدورف أستوريا رأس الخيمة

شواء وشاي وداين أراوند في والدورف أستوريا رأس الخيمة

بإطلالات ساحرة على شواطئ الخرليج العربي، وبالقرب من الرمال الحمراء الفريدة للمناطق الصحراوية، كشف فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن إطلاقه تجارب استثنائية فريدة للموسم المقبل.

أمسية الشواء العربية التقليدية في مطعم ’الفيروز‘
يقدم الفندق خياراً مثالياً لضيوفه في مطعم ’الفيروز‘ للاستمتاع بأجواء مميزة تحاكي ثقافة الشرق الأوسط العريقة، متيحاً للذواقة التلذذ بتشكلية مختارة من المقبلات العربية وشرائح طازجة من اللحوم المشوية، علاوةً على باقة من المأكولات البحرية الشهية ونكهات الشيشة اللذيذة التي تكتمل روعتها مع عروض التنورة التقليدية الحيّة وإيقاعات الرقص الشرقي المميزة، حيث يقدم المطعم "ليلة الشواء" كل أربعاء قرب حوض السباحة المجاور لمطعم ’آزور‘.

يتوفر هذا العرض كل أربعاء بدءاً من 3 أكتوبر بين الساعة 7 مساءً و11 ليلاً. تعتمد الأسعار على تشكيلة الأطباق المختارة والمحضرة حسب الطلب، وتتراوح بين 50 و 150 درهماً إماراتياً. فيما يقدم المطعم كمية غير محدودة من أطباق الشواء والمقبلات والحلويات مقابل 250 درهم إماراتي للشخض الواحد.

جلسة الشاي الفاخرة (شاي جلسة ما بعد الظهيرة الراقية)
يقدّم فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ هذا الموسم تجربةً مستوحاة من أجواء الموضة الراقية خلال جلسة شاي فاخرة ما بعد الظهيرة وسط ديكوراتٍ تنضح بالأناقة والرقي. وتوفر الوجهة الرائدة تجربتها المستوحاة من قوائم الطعام العصرية التي تزخر بأصناف الكيك اللذيذة وتشكيلة متنوعة من المقبلات والسندويش المحضرة بأسلوبٍ يحاكي رقي وفخامة منصات عروض الأزياء، وبينما يستمتع الزوار بالمذاق الذي لا يقاوم لعروض هذه التجربة الفريدة، سيقدّم نخبةٌ من خبراء قطاع الأزياء ندوات ترفيهية وتعليمية حول مواضيعٍ مرتبطة بآخر صيحات الموضة.

يتوفر العرض آخر جمعة من كل شهر بدءاً من 28 سبتمبر بين الساعة 3 و5 ظهراً مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تجربة ’داين أراوند‘
يدعو الفندق ضيوفه الذواقة للذهاب في رحلةٍ مميزة تفيض بالمأكولات الشهية، عبر اختبار تجربة ’داين أراوند‘ المخصصة والمصممة بما يلائم رغبات الضيوف وتطلعاتهم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الأطباق التي تقدمها مطاعم ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘؛ وهي ’لكسينجتون جريل‘ و’مرجان‘ و’أومي‘ على مدار ليلة واحدة، إذ بإمكانهم اختيار وجبة مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية ضمن قائمة من الخيارات غير المحدودة.

يتوفر العرض يومياً على العشاء فقط، مقابل 275 درهم إمارتي للشخص الواحد.

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم: 5533 203 07.


5 قواعد لحماية رقبتك من التشنج والألم