استمتعي بعطلة نهاية أسبوع فريدة في فندق ياس أبوظبي

استمتعي بعطلة نهاية أسبوع فريدة في فندق ياس أبوظبي

باتت الفرصة أمامكِ الآن لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ™ في أبوظبي، التي يستعد فندق ياس أبو ظبي لاستضافتها في نسخته العاشرة. كوني على موعد مع الحدث الرياضي العالمي الأضخم والأكثر ترقباً في منطقة الشرق الأوسط والذي يُقام بين 22 و25 نوفمبر 2018.

من المؤكد أنّكِ تعلمين الإقامة الاستثنائية من فئة الخمس نجوم التي يوفرها فندق ياس، خاصةً كونه الفندق الوحيد في العالم المطل مباشرة على حلبة سباقات الفورمولا 1™. فإن كنتِ من ضيوف الفندق وبفضل تواجدكِ في قلب الحدث فوق حلبة سباق مرسى ياس ستحظين بإطلالات مثالية في المقاعد الأمامية لتختبري أجواء الفخامة والرقي طيلة عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالطاقة والحماس مع سباق الفورمولا.

أمّا إن كنتِ ممن يفضلنَ متابعة أحداث السباق لحظة بلحظة خلال النهار، فبإمكانكِ الاستمتاع بتجارب طعام فاخرة في أحد المطاعم الخمسة المميّزة في الفندق التي توفر كلها إطلالات استثنائية ومباشرة على حلبة السباق. وسيكون بإمكانكِ الحصول على تذاكر لحضور حفلات ما بعد السباق التي تستضيف كوكبة من النجوم العالميين في ميدان دو.

احجزي غرفة في فندق ياس أبو ظبي واستمتعي بعطلة نهاية أسبوع فخمة لمدة 4 أيام، بما فيها من المزايا الحصرية لتعزيز تجربة الفورمولا 1TM، كجولة في منطقة الصيانة يوم الخميس 22 نوفمبر، وجولة في مناطق الواحات في حلبة مرسى ياس بين 22 و25 نوفمبر، وتذاكر حضور الحفلات الأربعة ما بعد السباق في ميدان دو والتي تستضيف هذا العام مجموعة من أشهر الفنانين في العالم وأبرزهم.

لا تترددي في جعل فندق ياس أبوظبي وجهتكِ المثالية لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ لعام 2018 في أبوظبي، وخوض تجربة فريدة ليس لها مثيل.


اقرأي أيضاً: 5 نصائح لحماية عظامك