استرخي واستمتعي في العنوان وسط المدينة

استرخي واستمتعي في العنوان وسط المدينة

هل تستهويكِ النكهات البريطانية والأوربية، وتتلذذين في مذاقتها؟ لا داعي للحيرة بعد الآن ففندق "العنوان وسط المدينة" يُقدم لكِ البرانش الجديد الذي يحفل بالنكهات البريطانية والأوروبية، حيث بات بإمكانكِ الاستمتاع بتشكيلة استثنائية من الأطعمة العالمية مع باقة متنوعة من العصائر والمشروبات مع "برانش بريطانيا في ذي ريستورانت".

تستطيعين الاستمتاع بأجواء اجتماعية راقية والتلذذ بما يطيب لكِ من المأكولات بما في ذلك "يوركشيربودينغ" مع المشاوي الشهية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية مثل المحار ولحم الكارباتشيووالبوراتينا، مع كمية غير محدودة من المشروبات وعصائر العنب وغيرها الكثير من الأطايب الشهية التي ستكون بانتظاركِ.

أما مع البوفيه، فستحصلين على تشكيلة من أنواع السلطة والخبز والمشاوي والمأكولات البحرية والأجبان واللحوم الباردة، في حين يتم تقديم الأطباق الرئيسي على الطاولات في أجواء عائلية رائعة. ولا يُمكنكِ نسيان مجموعة الحلويات الشهية المتاحة أمامكِ بعد الانتهاء من وجبتكِ.

وفي النهاية، لا تترددي في خوض تجربة مليئة بالاسترخاء مع "برانش بريطانيا في ذي ريستورانت" وسط الإطلالات المباشرة على "نافورة دبي" و"برج خليفة"، لتنعمي براحة لا مثيل لها وكأنكِ في منزلك. إذ تتوفر أيضاً مساحات لتناول الوجبات في خصوصية أكبر مثل "غرفة المعيشة" و"المكتبة" التي ستكون خياركِ الأمثل، إن كنتِ ترغبين بقضاء وقت هادئ مع ألذ المأكولات والعصائر.


اقرأي أيضاً: سيطري على غيرة طفلك الكبير من المولود الجديد