تعرفي على أهمية التغذية الجيدة في مطعم ’فلو‘

تعرفي على أهمية التغذية الجيدة في مطعم ’فلو‘

طبعاً صرت تعرفين جيداً أهمية التغذية الجيدة في الحفاظ على صحة جسدك، كما في إبقاءك في أفضل حالاتك المزاجية. لكن كيف تدمجين ذلك مع لياقتك البدنية التي تحافظين عليها بمشقة؟

لتعرفي ذلك ما عليك سوى التوجه إلى مطعم ’فلو‘ الذي لا يكتفي بتقديم المأكولات الصحية لك ولعائلتك، بل كشف عن احتفائه بفعالية ’تحدي دبي للياقة‘ في دورتها الثانية، فأطلق نسخة مميزة من جلساته الحوارية الشهيرة.

تنطلق هذه الجلسات في 22 اكتوبر تحت عنوان "التغذية الجيدة وقود اللياقة البدنية"، تتواصلين خلالها مع نخبة من خبراء التغذية واللياقة البدنية، بإشراف أوما جوش، مقدمة البرامج التلفزيونية وإحدى الشخصيات الإعلامية الشهيرة في مجال الصحة والعافية، فيما تشاركك الحوار كل من:

دانا ميرسر: رئيسة تحرير سابقة لمجلة ’ومنز هيلث‘ في الشرق الأوسط و’مينز هيلث‘ في الشرق الأوسط، كما أنها واحدة من الكتّاب الرائدين في مجال الصحة واللياقة البدنية في المنطقة، وباعتبارها شخصية مؤثرة بحد ذاتها، فغالباً ما تمضي وقتها تجوب أرجاء العالم للتعرّف على قصص جديدة وملهمة حول الصحة والسفر.
كاميلا أومرزاي: المدونة والشخصية المؤثرة في مجال اللياقة البدنية، فضلاً عن كونها مؤسسة شركة الطعام الصحي ’سناك سوسايتي‘. وهي متخصصة في ابتكار وتحضير المأكولات الصحية والحلويات وأصناف الكيك النباتية الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان والسكر المكرر، وقد بدأت أومرزاي بهذا العمل بعد أن اتخذت قرارها بالابتعاد عن العمل في الشركات عام 2016.
فيكتوريا تيبر: تحمل اختصاصية التغذية تيبر شهادة في علم الوراثة ودرجة ماجستير في التغذية البشرية، وقد ظهرت في برنامج الواقع المتخصص بالملاكمة ’فايتنج فت‘ الذي يعُرض على شبكة OSN.
كارلي نيف: وهي إحدى الشخصيات المؤثرة في مجال اللياقة البدنية ومؤسسة مدونة ’كارلي نيف‘. وتسعى نيف إلى إلهام الآخرين ليعيشوا حياة أكثر صحة وتحفيزهم على السعي بجدّ لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. كما تمتلك نيف 44 ألف متابع، تهدف إلى التأثير بهم من خلال الترويج لأسلوب حياتها الصحي على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من المؤيدين لنمط الحياة الصحي وتسعى للارتقاء بسوية حياة المقيمين في دبي.
نادين طيارة: الشريك المؤسس لمؤسسة ’كيب إت ريل أند بلوتوس‘، شركة استشارية متخصصة في تقديم خدمات التغذية والنظام الغذائي، وتوصيل الأغذية الصحية. وتحمل طيارة شهادة بكالوريوس في العلوم الغذائية، فضلاً عن كونها أخصائية تغذية معتمدة واستشارية لياقة بدنية.


وتنطلق فعالية "تحدي دبي للياقة" اعتباراً من 26 أكتوبر ولغاية 24 نوفمبر، وهي فعالية تهدف إلى تشجيع سكان دبي على ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل خلال 30 يوماً، وذلك عبر سلسلة من فعاليات اللياقة البدنية وغيرها من المسابقات والجلسات المجانية على مستوى الإمارة. أما جلسات فلو الحوارية فتبدأ يوم الإثنين 22 أكتوبر، من السادسة حتى السابعة مساء، في جميرا أبراج الإمارات بدبي.

أما "جلسات فلو الحوارية" تحت عنوان " التغذية الجيدة وقود اللياقة البدنية" فتبدأ يوم الاثنين 22 أكتوبر 2018 من الساعة 6-7 مساءً في ’جميرا أبراج الإمارات‘ بدبي.


اقرأي أيضاً: