أي فندق ستختارين لقضاء وقت ممتع؟

فنادق في الإمارات

العديد من الفنادق والمنتجعات تؤمن لك متعة الاسترخاء المميزة حين تختارينها لتمضي بضع أيام تستعيدين خلالها نشاطك وحيوتك.

باركس آند ريزورتس، فندق لابيتا دبي
منتجع مستوحى من العصر البولينيزي المتفرد بمدخله الرائع الذي تزيينه الأزهار الملونة على الطرقات، حيث يقدم لك في دبي باركس آند ريزورتس وصولاً سريعاً لا مثيل له إلى منتزهات الوجهة الأربعة، كما يحتوي على غرفة ضيوف مريحة ومزينة لإقامة لا تنسى مع فرصة الإستمتاع بأطباق شهية مع العائلة والأصدقاء في أجواء مريحة.
تتوفر الغرفة في فندق لابيتا بسعر يبدأ من 759 درهم لليلة الواحدة.

وارنر برذرز، فندق راديسون بلو جزيرة ياس أبوظبي
يقع هذا الفندق في جنوب جزيرة ياس، وعلى بعد مسافة قصيرة يمكنك الإستمتاع بمياه الخليج العربي الزرقاء على الشاطىء، أو ممارسة رياضة الغولف في ياس لينكس وقضاء يوم في لوفر أبوظبي وعالم فيراري.
من خلال إقامتك لليلة واحدة في هذا الفندق ستقابلين شخصياتك المفضلة في عالم وارنر برذرز، تبدأ أسعار الغرف من 333 درهم لليلة الواحدة.

حديقة وايلد وادي المائية، منتجع مدينة جميرا دبي
يتميز وايلد بموقعه مقابل برج العرب في دبي، المستمد من أصالة العصور العربية القديمة، ويقدم أكثر من 30 لعبة لكافة أفراد عائلتك ويشمل 3 فنادق كبرى: جميرا القصر بسعر يبدأ من 2500 درهم، جميرا مينا السلام 2400 درهم لليلة الواحدة وجميرا النسيم بسعر يبدأ من 2700 درهم، لقضاء أوقات شيقة في حديقة وايلد وادي المائية.

عالم فيراري، روتانا جزيرة ياس أبوظبي
المنتزه الترفيهي الوحيد في العالم المستوحى من فيراري، حيث سيكون بانتظارك فرصة لقيادة عدد من سيارات فيراري الرائعة.
كما يقدم لك فندق روتانا جزيرة ياس 308 غرفة وجناحاً مصممة لتلائم خصوصيتك وراحتك وضيافة شخصية وتوفير كافة الإحتياجات لتجعل إقامتك لا تنسى، يبدأ سعر الغرفة من 333 لليلة الواحدة.


اقرأي أيضاً: عرض خاص لحضور لابيرل المدهش