4 مطاعم لتجربي أشهى المأكولات

4 مطاعم لتجربي أشهى المأكولات

كثيرة هي العروض والمطاعم التي تتنافس لتقدم لك كل ماهو جديد، فقد حان الوقت لتستمتعي بأفضل وأشهى الأطباق في جو يملؤه الاسترخاء وسط إطلالات خلابة.

مطعم تشيبرياني يحتفي بموسم الكمأة
هنا سوف تجدين أشهى الأطباق الإيطالية الطازجة مع تشكيلة مميزة من أطباق الكمأة المعدة بجودة فاخرة، وسط هذا المطعم الذي يتألق بتصميم يحاكي شكل القارب مع ديكورات داخلية أنيقة إضافة إلى تراس عصري فاخر، حيث ستحظين بفرصة الإستمتاع بالمناظر الخلابة على المارينا.

طوال شهر أكتوبر يستقبلك مطعم تشيبرياني من الساعة 6 مساءً وحتى 12 ليلاً، لتتذوقي الكمأة البيضاء وكمأة ألبا، وبفضل ارتفاع معدل هطول الأمطار عاد موسم الكمأة مبكراً وبكمية محدودة.

لا تفوتي فرصة تجربة تناول طعام فريد في عالم المذاق الفاخر.


تذوقي الطعام الهندي في أشيانا
تجارب ترفيهية مميزة وأجواء دافئة من خلال الألحان الهندية الحية التي تبدعها السيدة كيران يوبادياي المميزة بشخصيتها الجذابة وفرقتها، لتقضي أروع الأوقات مع الأحبة وخوض تجربة محفورة في الذاكرة، حيث تضفي توليفات الفرقة المزيد من السحر لقضاء أمسية لا تنسى في مطعم أشيانا.

ففي أيام السبت يحلو الإنغماس بروعة عالم بوليود الساحر مع قائمة ’ديسي نايت‘ بتلذذ أطايب البوفيه المفتوح من أشهى المأكولات اللذيذة، وأطباق ’التشات‘ الهندية الشهيرة، إنها باقة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع أفراد عائلتك.

وتضمن لك قائمة دعوة الكباب من الأحد إلى الأربعاء تذوق أشهى أطباق الكباب الهندي الأصيل المحضر في التنور ليقدم طازجاً على الطاولة، إضافة إلى الاستمتاع بباقة متنوعة من الكباب النباتي المحضر من مكونات طازجة لتأخذك في رحلة ملكية إلى عالم المذاق الأصيل.

وللنباتيين أيضاً قائمة "جين" يقدمها مطعم أشيانا لترضي كافة الأذواق بأصنافها المستوحاة من طقوس مهرجان ’نافاراتري‘من 9 إلى 18 أكتوبر.

يقدم لك أيضاً بوفيه ديوالي الضخم من 6 إلى 8 نوفمبر أشهى وجبات التشات والزلابية الطازجة، لضمان قضاء لحظات استثنائية بخياراته الفريدة التي تلبي ذوقك، بدءاً من المقبلات ذات المذاق الذي لا يقاوم إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة وأطايب الحلويات الهندية.


مغامرة لذيذة من أعالي البحار
استمتعي بتناول أشهى الأطباق المستوحاة من عالم القراصنة في فندق العنوان مرسى دبي، حيث يقدم كل يوم سبت بوفيه الإفطار المتأخر المحبب لدى جميع أفراد أسرتك مع التنكر بلباس حوريات البحر لقضاء يوم مفعم بالمرح والمغامرة تعيشين من خلاله بسحر أعماق البحار، وجوائز متنوعة لأفضل زي تنكري.

إضافة إلى تتبع الخريطة بحثاً عن الكنز المدفون في أجواء حماسية، والحصول على وشم مؤقت ومقابلة ساحر الأطفال المحبوب"فيل"، بدءاً من 8 سبتمبر بين 12:30 ظهراً و 3:30 عصراً.


برانش بريطانيا الجديد في "ذي ريستورانت"
12 أكتوبر هو موعدك مع البرانش الأول لهذا الموسم في فندق "العنوان وسط المدينة"، يتميز البرانش بالنكهات البريطانية والأوروبية لتستمتعي بتشكيلة من الأطعمة العالمية مع باقة متنوعة من العصائر والمشروبات.

يمكنك اختيار ما يطيب لك من منصة الطهي المفتوحة، أما البوفيه فتحتوي على تشكيلة من أنواع السلطة والمشاوي والمأكولات البحرية وجميع أنواع اللحوم الباردة، إضافة إلى الحلويات الشهية.

تجربة يملؤها الإسترخاء وسط إطلالات مباشرة على "نافورة دبي" و"برج خليفة" من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4 ظهراً.


اقرأي أيضاً: افحصي صدرك مجاناً للوقاية من سرطان الثدي