هل تحتاجين إلى مساجات وحمام زيوت عطرية؟

منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

ما رأيك ببضع ساعات من الدلال والعلاج الترفيهي، لتستمتعي بأوقات قلما تتاح لك في غمرة الحياة اليومية وضغوطها؟

تلك الساعات تنتظرك في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، حيث بات بإمكانكِ الاستمتاع بأجمل الأوقات في هذه التجربة المنتجعية الخاصة على امتداد بضع ساعات من الدلال والعلاج الترفيهي من 1 وحتى 30 سبتمبر، كما يتضمن علاج فرك للجسم ومساج خاص وحمام بالزيوت العطرية وتجهيزات علاج حراري لكِ ولشريكك، وذلك ضمن جناح كبار الشخصيات الفاخر في والدورف أستوريا، ويمكنك أيضاً التلذّذ بطبق الفراولة بالشوكولاته وأصناف متنوعة من الشاي التي تكتمل معها أجواء الرفاهية الخاصة بك.

وإن اخترتِ تناول الطعام وعيش التجربة الإيطالية من 20 سبتمبر إلى 16 أكتوبر ستكون قائمة وجبات دوتون في مطعم سوشيال بانتظارك، حيث تقدم لكِ أشهى الأطباق وتمنحك فرصة تتويج فصل الخريف من خلال خمس أطباق رئيسية مستوحاة من خريف إيطاليا.

كما يمكنك اختبار جولة في عالم المأكولات لتذوق باقة من أطايب المأكولات البحرية والحلويات التي تشتهر بها مدن هانوي، وهيو، سايجون، وذلك من خلال الفعالية التي يطلقها مطعم لاو من 2 سبتمبر وحتى 13 نوفمبر احتفاءً بالذكرى الثالثة والسبعين لعيد فيتنام الوطني.

امنحي نفسكِ يوماً حافلاً بالخصوصية من خلال ليلة السيدات التي يقدمها مطعم سوشيال أيام الأربعاء من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر مساءً. فمن خلال هذه الليلة ستكونين على موعد مع أمسية تنبض بأرقى فنون الطهو تتصدرها قائمة من ثلاثة أصناف إبداعية تضم أطباق من إبداع الطاهي هاينز بيك، مصحوبة بكأس مجاني من عصير العنب والشراب الفوار في بداية الأمسية. لتستمتعي بعد عشاء شهي بالمشروبات المفضلة لديك في ردهة سيرافينا خلال الساعة الخاصة.

أمّا من خلال منتجع والدورف أستوريا الصحي في1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر يُمكنكِ التمتع بعلاج نيوم المزيل للجهد لمدة نصف ساعة مجاناً مع كل حجز لجلسة علاج خاصة بالعناية بالوجه مدتها 90 دقيقة.


اقرأي أيضاً: استمتعي بالبيتزا الشهية ومشروب شيك الرائع