استمتعي بالبيتزا الشهية ومشروب شيك الرائع

استمتعي بالبيتزا الشهية ومشروب شيك الرائع

بين الحين والآخر قد ترغبين بتغيير نمط الغداء أو العشاء، للإستمتاع بلحظات جميلة في إحدى المطاعم، تتيح لك تمضية أوقات رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء، وتوفر خيارات متنوعة من الأطعمة التي تفضلينها.

مازينا
إليك الوجهة المثالية لبدء عطلة نهاية الأسبوع مع المأكولات اللذيذة في "مازينا" لتتعرفي على فنون المطبخ الإيطالي العريق وتجربة البيتزا الشهية والباستا، إضافة إلى حلويات التيراميسو التقليدية.

يقدم لك "مازينا" في "العنوان مرسى دبي" طعامه الإيطالي كل خميس من الساعة 7 إلى 11 مساءً وبسعر 225 درهم للشخص مع العصائر، و295 درهم تتضمن كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة، والأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً 115 درهم، أما الصغار بعمر 5 سنوات أو أقل دخولهم مجاني.

المطبخ الإيطالي مناسباً لجميع أفراد عائلتك،بطعامه الشهي ونكهاته التي لا تنسى.

سكوبي كافيه
لا تفوتي فرصة التلذذ بمشروب شيك ذو الطعم الخاص في سكوبي كافيه، المعروف بتقديم ألذ أنواع الآس كريم بجودة عالية، والذي أضاف تشكيلة مميّزة من مشروبات الشيك اللذيذة إلى قائمته. وانطلاقاً من أنَّ المقهى يعتمد على مفهوم تحضير المشروب على الطريقة المنزلية، أطلق سكوبي كافيه أربع نكهات جديدة لن تقوي على مقاومتها وهي الفحم والموكا إسبريسو والأوريو وبسكويت اللوتس.
إن كنتِ من محبي الحمضيات سيكون مشروب شيك الآيس كريم مع الفحم خياركِ المُفضل، وهو عبارة عن شيك أسود اللون مبتكر بعناية فائقة ومصنوع من الفحم الصالح للأكل والليمون الحامض والتوت البرّي، ومزيّن بقشر الليمون الذي يُضفي عليه لمسة من الترف.
أمّا بالنسبة لمشروب شيك الآيس كريم مع بسكويت اللوتس فهو المذاق الذي ستحبينه بكل تأكيد وسينال إعجابك أياً كان ذوقك. وذلك كونه مصنوع بعناية فائقة من بسكويت اللوتس البلجيكي الشهير، ما يضمن لك مذاقاً سيسحركِ بعد رشفة واحدة فقط.
لا تترددي في تدليل حواسك مع مشروب شيك الآيس كريم بنكهة الموكا إسبريسو الذي يرتقي بمشروب الشوكولاتة المثلّج الكلاسيكي إلى مستوى أعلى. تخيّلي المذاق الرائع لشراب الشوكولاتة الحلو الممزوج مع الإسبريسو الداكن والآيس كريم اللذيذ.
وفي النهاية مع خيار مشروب شيك الآيس كريم مع الأوريو ستتمتعين بطعم حلو لم تتذوقي مثله من قبل، حيث تمتزج قطع بسكويت الأوريو مع كمية وافرة من الآيس كريم والقليل من الحليب، لتُقدم لكِ مشروب فريد ذو نكهة مميزة ومظهر مبتكر.


اقرأي أيضاً: تجارب استثنائية مع بلاك تاب وأرماني/هاشي