ترفه مع حيوانك الأليف في فستيفال بلازا جبل علي

ترفه مع حيوانك الأليف في فستيفال بلازا جبل علي

أطلق فيستيفال بلازا جبل علي باقة من الفعاليات التي تتيح لضيوفها الاستمتاع بأوقاتهم برفقة الحيوانات الأليفة خلال موسم الصيف، خاصة فعالية بابي بيلاتيس التي تتيح لهم ممارسة الرياضة مع الكلاب اللطيفة وقضاء أوقات ممتعة معها.

تتضمن الفعاليات في فيستيفيال بلازا جبل علي زيارة حديقة الحيوانات الأليفة، والتي توفر أوقاتاً بهيجة لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن للأهالي الاستمتاع بأنشطتهم المفضلة بمفردهم بينما يمرح أطفالهم في الحديقة. ويمكن للضيوف اللعب مع حيواناتهم المفضلة، بما فيها الأرانب والسلاحف والهامستر والماعز والزواحف والطيور اللطيفة، كما يمكنهم زيارة السوق المقابلة للحديقة، والتي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية المميزة.



أما فعالةي بابي بيلاتس فتقام أيام السبت (10 صباحاً) في المنطقة المجتمعية، وتتيح لضيوفها اصطحاب كلابهم ومشاركتهم الأنشطة الرياضية، والاستمتاع بتناول القهوة والوجبات الخفيفة المجانية بعد التمرين. ومن المقرر التبرع بعائدات الفعالية، التي تخصص رسم مشاركة بقيمة 100 درهم إماراتي لكل شخص، إلى مركز كي9 فريندز، الملجأ المحلي لرعاية الحيوانات الأليفة.

ويُنصح الزوار بالمبادرة للتسجيل مسبقاً للمشاركة في الفعالية التي تنطلق قريباً عن طريق الموقع الإلكتروني www.dubaifestivalplaza.com، علماً أن الأماكن محدودة. كما يعتزم فستيفال بلازا تخصيص صندوق تبرعات يتيح للزوار إمكانية تقديم الأطعمة والوجبات الجافة ومستلزمات الحيوانات الأليفة، للتبرع بها إلى ملاجئ الحيوانات الأليفة في مختلف أنحاء دبي.



وخلال الفعاليات، يقوم فنان موهوب برسم لوحات كاريكاتيرية للحيوانات الأليفة الخاصة بالزوار، وتقدم إليهم مجاناً كتذكار، كما سيقوم فيستيفال بلازا جبل علي بإطلاق فعاليات الحصول على الحيوانات الأليفة أيام الأحد (10 إلى 4 عصراً)، بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات مثل مركز كي9 فريندز ومؤسسة أماندا لإنقاذ الحيوانات وغيرها من المنظمات المتخصصة برعاية الحيوانات؛ حيث يمكن للعائلات القدوم واختيار حيواناتهم الأليفة المفضلة.

وخلال شهر يوليو، يوفر المركز فرصاً أسبوعية للفوز بجوائز نقدية قيمة، كما يمكن للزوار استبدال النقاط باستخدام تطبيق مكافآت فستيفال للدخول تلقائياً في السحوبات على جوائز أسبوعية بقيمة 1,000 درهم إماراتي. وتتيح الحملة، التي تستمر من 1 يوليو وحتى 28 أغسطس، الفرصة أمام المشاركين قضاء أوقات حافلة بالمتعة في موسم الصيف والفوز بجوائز قيّمة مع الحفاظ على لياقتهم البدنية وغيرها من المزايا الأخرى المميزة.

ويمكن للزوار بين يومي 9-15 يوليو تجربة حظوظهم في محاولة تخمين رمز الخزنة الإلكترونية التي تقع في الطابق الأرضي من مركز التسوق، بدون عدد محدد للمحاولات في هذه التجربة المجانية بالكامل. ويحصل الضيف الذي ينجح بتخمين الرمز الصحيح على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي مباشرةً.




فيديو:
أفضل كيبورد جيمينغ مع دعم اللغة العربية