تسوقي مجاناً لمدة عام كامل في فستيفال بلازا مول

تسوقي مجاناً لمدة عام كامل في فستيفال بلازا مول

فرصة استثنائية كشف عنها فستيفال بلازا مول تتيح لرابح محظوظ فرصة الفوز بقسيمة شراء تعادل عاماً كاملاً من التسوق في لولو هايبر ماركت، بقيمة 260 ألف درهماً لتسوق حاجيات البقالة المنزلية من لولو هايبر ماركت في فسيتفال بلازا مول.

تأتي هذه الفرصة الاستثنائية ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات الذي يزين يبرز مدينة دبي كعاصمة لفنون الطهي والمذاق، وتتضمن إمكانية الدخول في السحق الخاص لجميع متسوقي فستيفال بلازا مول الذين يفقون 500 درهماً في شراء أصناف البقالة والمواد الغذائية، من أواني الطعام وأدوات التقديم ومعدات الشواء، إلى جميع الأشياء المتعلقة بالطعام في أي مكان من المركز التجاري الشهير، من 2 ح تى 15 مايو الجاري.


Content Stare


ويجب على الزوار الذين ينفقون هذا المبلغ خلال الفترة المحددة، التوجه إلى مكتب خدمة العملاء لتقديم إيصالاتهم التي تؤكد تسوقهم من لولو هايبر ماركت أو أي مطعم أو متجر آخر متعلق بالأطعمة والمشروبات في فستيفال بلازا مول، ومن ثم الدخول في السحب.

وتشمل الجهات التي يمكن أن تؤكدها إيصالات الشراء إيكيا، وآجهزة إيس، وغيرها من وجهات الطعام وأدواته في المركز.

واشتهر لولو هايبر ماركت في فستيفال بلازا مول بتخصصه بتقديم مواد البقالة والأطعمة الطازجة، إلى جانب المطعم الذي يحتضنه ويضم أكشاكاً تقدم أطباقاً طازجة من المأكولات العالمية مثل السوشي والمعكرونة والبيتزا، وتشكيلة واسعة من الأطعمة العضوية الخالية من الغلوتين وقليلة الدهون والسكري، ويقع عند المدخل الجنوبي لفستيفال بلازا مول.



كما يوفر لولو هايبر ماركت لعملائه أكثر من 1500 موقف سيارات، ولوحات تسجيل المغادرة الذاتية وعدادات النقد الأخضر، ومقهى لولو هايبر ماركت حيث يمكن للعملاء أخذ قسط من الراحة أثناء التسوق، والاستمتاع بالمخبوزات ا الطازجة مع مشروبات ساخنة.




فيديو:
تعلم تصوير الفيديو للمبتدئين: الدرس السادس - شرح تسجيل الصوت في الفيديو