فعاليات وأنشطة في الأسبوع الأخير من رمضان

فعاليات وأنشطة في الأسبوع الأخير من رمضان

تقترب نهاية شهر رمضان المبارك، فيما تستمر حملة "رمضان في دبي" التي تقدم للجمهور الكثير من التجارب المتميزة والفعاليات الترفيهية والرياضية، إلى جانب الأنشطة في مراكز التسوق.

ففي منطقة السيف، يستمر الزوار في أجواء معرض فني ساحر في الهواء الطلق يقدم مقتنيات دبي للثقافة وأرابيسك وتركيبات فنية معاصرة، إلى جانب عروض فنية وأنشطة حية. فيما يقدم سوق السيف الرمضاني الليلي العديد من المنتجات مثل ديكور المنزل الرمضاني وفوانيس رمضان ومنتجات الأطفال والحلويات وغيرها (حتى 5 مايو)، إلى جانب العديد من عروض الإفطار والسحور الخاصة.


Content Stare


وفي ذي بوينت، هناك العديد من عروض الإفطار والسحور الشهية وسط أضواء رمضانية ساحرة، مع إطلالة على عروض نافورة النخلة اليومية في نخلة جميرا دبي، وأجواء الموسيقى العربية الأصيلة.

ويتيح ابن بطوطة مول لضيوفه فرصة التقاط صور في القاعة الرمضانية الخاصة، ونشرها مع وسم أي من صفحات المول للحصول على فرصة للفوز بإفطار لذيذ، إلى جانب العديد من العروض والتخفيضات المتميزة.

أما فستيفال بلازا جبل علي، فيقدم خلال الأسبوع الأخير من رمضان العديد من عروض التوفير من المطاعم والبقالة، إلى جانب إمكانية الفوز بعشر بطاقات هدايا بقيمة 250 درهماً من خلال تطبيق Festival Rewards.

وتضم دبي العديد من الخيم الرمضانية تستمر بتقديم أجواء مميزة خلال الأسبوع الأخير من رمضان، مثل المجلس الرمضاني في جميرا أبراج الإمارات التي تقدم مزيجاً استثنائياً من فون الضيافة العربية التقليدية والإطلالات الميزة على معالم المدينة. وخيمة أساطير في فندق أتلانتس النخلة التي تقدم عروض طهي صممت خصيصاً لشهر رمضان، مع أجواء ترفيهية وشاشات LED كبيرة وألعاب الشطرنج وطاولة الزهر وغيرها، فيما تضم قائمة الطعام باقة من الأطباق اللبنانية والمغربية والخليجية.

وفي خيمة "لحظات رمضانية" في فستيفال باي تقدم عروض الهولوغرام الرائعة مع نجوم الطرب الأصيل مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، فيما تقدم أشهى الأطباق والنكهات في مطعم "كرم البحر"، وعروض ترفيهية حية تشمل عزف الكمان والأغاني الطربية وحفل هارجيت كارت.



المجلس في مدينة جميرا هو أيضاً وجهة تتيح تجربة مميزة مع فنون الطهي على الإفطار والسحور. فيما يتيح مطعم الحظيرة الصحراوي في باب الشمس أجواء مميزة في الهواء الطلق للاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية وعروض الترفيه الهادئة.

في الأسبوع الأخير من رمضان، هناك أيضاً تجارب مميزة مثل التجربة العائلية مع الدلافين في دبي دولفيناريوم، وعرض Dolphin & Seal التفاعلي لمدة 45 دقيقة، كما يمكن الاستفادة من عرض Super Sale الذي يتوفر عبر الإنترنت عند إدخال الرمز الترويجي RAMADAN30. ويستمر هذا العرض حتى 8 مايو 2022.

أما لعشاق التسوق، فهناك العديد من العلامات التجارية الفاخرة التي أطلقت عروضها مثل ستيلا مكارتني التي أطلقت أول كبسولة رمضان والعيد لها على الاطلاق، مع مجموعة Crystal Exclusives - المختارة لتشمل قطعتين رئيسيتين من مجموعة أزياء صيف 2022، المصنوعة من مواد خالية من القسوة ومعاد تدويرها مع إضافة ظلال من الذهب والمجوهرات المتلألئة. أو مجموعة كبسولات Constellations الجديدة كلياً من علامة بربري الفاخرة، والمستوحاة من التغير في السماء، من غروب الشمس إلى شروقها.



كما أطلق مركز دبي التجاري العالمي، ومجلس دبي الرياضي، النسخة الثانية عشرة من الفعالية الرياضية Dubai Sports World (حتى 21 سبتمبر)، والتي تتيح لعشاق الرياضة زيارة المرافق الرياضية الداخلية ذات الجودة العالية عبر كرة القدم والباديل والكريكيت والتنس وكرة الريشة والمزيد، طوال ستة أشهر في قاعات زعبيل من قاعة رقم 3 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي يوميًا بين الساعة 8 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان.




فيديو:
أول معاينة عربية لكاميرا كانون الخارقة: Canon EOS R5C