فرصة للفوز برحلة العمر مع كوستا كوفي

فرصة للفوز برحلة العمر مع كوستا كوفي

أطلقت "كوستا كوفي" فعاليات احتفالاتها بعيد ميلادها الخمسين المتضمن باقة من الأنشطة والحلويات والهدايا والجوائز التي تشمل جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى 6 نوفمبر المقبل.

فخلال هذه الاحتفالات يمكن لعشاق القهوة في الإمارات المشاركة وزيارة حافلة عيد ميلاد كوستا للاستفادة من الهدايا المجانية في أبرز المواقع في الإمارات، فيما تستعيد العلامة إرثها العريق عبر إطلاق مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات بالتعاون مع فريقها الإماراتي بما في ذلك كراميل موكا سبانيش لاتيه وباشن فروت كوفي ليمونايد وقهوة دالغونا الباردة والغنية. بالنسبة لمحبي الحلويات، فسيكون بانتظارهم كيك أوبرا موكا وكيك الكراميل والتمر وكيك الشوكولا البيضاء الاستوائية وغيرها.



أما ختام احتفالات كوستا كوفي في الإمارات فيتوج بفرصة للفوز بجائزة عيد الميلاد الكبرى وهي عطلة الأحلام لشخصين في أي مكان في العالم، سواء كانت رحلة إلى لندن لزيارة موطن كوستا كوفي، أو إجازة استوائية في تايلاند، أو عطلة حالمة بجانب الشاطئ في جزر المالديف، مع الإمارات للعطلات باستخدام تطبيق كوستا كوفي في متاجر العلامة بين 17 و21 نوفمبر 2021.

وللمشاركة في فرصة الفوز برحلة العمر، ينبغي على المقيمين شراء المنتجات من متاجر كوستا كوفي بين 17 و21 نوفمبر 2021 ومسح المنتجات على تطبيق كوستا كوفي كلوب الإمارات العربية المتحدة.



محطات حافلة عيد ميلاد كوستا كوفي:
- الأحد 17 أكتوبر - تاون سكوير (دبي)
- الاثنين 18 أكتوبر - جرين كوميونيتي (دبي)
- الثلاثاء 19 أكتوبر - مول ابن بطوطة الركن الصينى (دبي)
- الأربعاء 20 أكتوبر - قرية السهول (دبي)
- الخميس 21 أكتوبر - المنيرة (أبوظبي)
- الجمعة 22 أكتوبر - جامعة خليفة (أبوظبي).
- السبت 23 أكتوبر - ذي بوينت (دبي)




فيديو:
معاينة بروجكتر بنكيو BenQ GV30