جوالك الجديد بالتقسيط في جمبو للإلكترونيات

جوالك الجديد بالتقسيط في جمبو للإلكترونيات

ما رأيك أن تشتري منتجاتك الإلكترونية الأحدث، بما في ذلك أحدث الموبايلات والشاشات وغيرها، بالتقسيط دفعات مريحة، ودون أن تترتب عليك أي تكلفة إضافية؟

هذه هي الفرصة التي أتاحها "جمبو للإلكترونيات" بتعاونه مع Spotii لتطبيق منصة "الشراء الآن والدفع لاحقاً" التي طورتها Spotii على عملاء جمبو. الأمر الذي يتيح لك فرصة تسوق كل ما ترغبين به من المنتجات التي يقدمها جمبو، ودفع 25% من قيمة مشترياتك من المتجر، ومن ثم جدولة القيمة المتبقية لدفعها لاحقاً على أقساط عدة.



Spotii أطلقت منصة "الشراء الآن والدفع لاحقاً" في الإمارت العام الماضي، ومن خلالها يمكنك سداد قيمة مشترياتك على 4 أقساط دون تكلفة إضافية باستخدام أي بطاقة خصم أو ائتمان. كما يمكن إعداد خطة الدفع واعتمادها على الفور، دون الحاجة للانتظار أو الاتصال بالبنك. وتتم جدولة الدفعات تلقائياً ولن يتطلب من العملاء إلى إعادة إدخال تفاصيل البطاقة.



في جمبو، يمكنك استخدام الحل الجديد بكل سهولة وذلك من خلال تنزيل تطبيق Spotii وتسجيل بياناتك أو مسح رمز الاستجابة السريعة QR الذي خصصته Spotii لجمبو للإلكترونيات، ثم الدفع عبر التطبيق. وسيُتاح لك دفع 25% من قيمة مشترياتك في المتجر ويتم جدولة القيمة المتبقية لدفعها لاحقاً على أقساط.

يتوفر خيار الدفع عبر Spotii في جميع متاجر جمبو في دولة الإمارات، بما في ذلك المتجر الذي تم افتتاحه مؤخراً في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة.




فيديو:
مايكروفون لاجتماعات زوم وتيمز: Shure MV5C