حفلات موسيقية وعروض مباشرة في مفاجآت صيف دبي

حفلات موسيقية وعروض مباشرة في مفاجآت صيف دبي

باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية ما زال يقدمها موسم مفاجآت صيف دبي لزواره، مع الحفاظ على جميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

تنظم دبي أوبرا ابتداءً من 28 أغسطس وحتى نهاية مفاجآت صيف دبي، حفلات رائعة للموسيقى الكلاسيكية تضم مجموعة من أفضل الموسيقيين على مستوى العالم كجزء من سلسلة "إن كلاسيكا 2021". تبدأ العروض مع حفل لعازف البيانو الكندي مارك أندريه هاملين (يوم 28 أغسطس)، يليه حفل آخر يجمع الثلاثي الشهير عازف البيانو فينسنت كوك، وعازف الكمان جان مارك فيليبس فارجابيديان، وعازف التشيلو رافاييل بيدو (يوم 29 أغسطس). وعازف الكمان مكسيم فينجروف وعازف التشيلو ستيفن إيسرليس وعازف البيانو روستم سايتكولوف في عرض مباشر (30 أغسطس).



ويُقام كونشيرتو "من رف كتبي" للبيانو والأوركسترا من تأليف الموسيقار الروسي أليكسي شور (31 أغسطس)، في ما يقدم عازف البيانو الروسي دينيس كوزوخين مقطوعات موسيقية لأمثال بيتهوفن وتشايكوفسكي في عرض مباشر (1 سبتمبر). وتقدم السوبرانو الأسترالية الشهيرة دانييل دي نيسي حفلاً مباشراً على خشبة المسرح (2 سبتمبر)، ويمكن للجمهور الاستمتاع بالموسيقى المذهلة للموسيقار أليكسي شور "الفصول الأربعة لمانهاتن" (3 سبتمبر). ويقدم الحفل الأخير خلال مفاجآت صيف دبي، عازف البيانو الأمريكي كيت أرمسترونج (4 سبتمبر). وتستمر سلسلة "إن كلاسيكا 2021" حتى يوم 26 سبتمبر.
لشراء التذاكر، اضغط هنا..

ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بالألبوم الجديد لفرقة سي إن آر مافيا (30 أغسطس)، وهي واحدة من أفضل الفرق الموسيقية التي ظهرت في دبي خلال السنوات الأخيرة. ويقام الحفل في إطار سلسلة حفلات ذا فريدج التي يستضيفها ذا فريدج ويرهاوس في السركال أفنيو. يبدأ الحفل الذي يستعرض الألبوم الجديدة للفرقة بعنوان "رحلة" الساعة 8 مساءً.
لشراء التذاكر، اضغط هنا..

وسيستمتع الجمهور بعرض مميز يقدمه الممثل والمغني والكوميديان واين برادي الحائز على جائزة إيمي في كوكاكولا أرينا (3 سبتمبر). حيث يشمل العرض الترفيهي السريع الذي يقام لليلة واحدة انطباعات واسكتشات وارتجال عفوي مضحك مستوحى من تجاربه الحياتية ومسيرته المهنية.
لشراء التذاكر، اضغط هنا..

ومن جهته يقدم المغني وكاتب الأغاني المصري حمزة نمرة حفلاً مباشراً لجمهوره الكبير في دبي، وذلك (2 سبتمبر) في كوكاكولا أرينا. ويتمتع حمزة، الذي يعد أحد أشهر نجوم الغناء في المنطقة، بشعبية كبيرة لدى الجماهير المصرية والعربية في دولة الإمارات. ويعتبر ألبومه الجديد "مولود سنة 80" علامة فارقة في تاريخه الغنائي.
لشراء التذاكر، اضغط هنا.. أو اضغط هنا..



أما مركز دبي التجاري العالمي فيقدم العرض المسرحي الكوميدي فرحان نسيب زعلان من دولة الكويت، بطولة الفنان الكويتي طارق العلي وتأليف أحمد فارس. ويقام العرض في 2 و3 سبتمبر المقبل ضمن إطار اجتماعي فكاهي يناقش عدداً من القضايا التي تهم كل بيت عربي.
لشراء التذاكر، اضغط هنا..

ومن جهتها تشارك المطربة وكاتبة الأغاني والمنتجة لينا شماميان أجواء موسيقى الجاز الخاصة بها في مركز دبي التجاري العالمي يوم 3 سبتمبر، وذلك من خلال حفل مميز يقدم لسكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بالأغاني التي تقدمها الفنانة الموهوبة والحاصلة على عدة جوائز.

فيما تستضيف كوكاكولا أرينا فرقة الروك الروسية مامي ترول في عرض مباشر رائع يوم 4 سبتمبر. وتعد مامي ترول التي تمتد مسيرتها الفنية إلى أكثر من 20 عاماً، من بين أكثر الفرق الغنائية شهرةً في روسيا بفضل المزيج الذي تقدمه من موسيقى الروك البديلة مع الموسيقى المستقلة والفلكلورية والإلكترونية.
لشراء التذاكر، اضغط هنا..






فيديو:
جوائز EISA: أفضل كاميرا - أفضل عدسة - أفضل جوال لعام 2021