ذا فاونتنز تفتح أبوابها مجدداً في ياس مول

ذا فاونتنز تفتح أبوابها مجدداً في ياس مول

كشفت وجهة الترفيه "ذا فاونتنز" في ياس مول عن إعادة فتح أبوابها أمام روادها كل يوم اعتباراً من الساعة 8.30 صباحاً، ليستمتعوا بخيارات متعددة مع التراسات الخارجية وعروض النوافير الراقصة اليومية، والعديد من تجارب الترفيه المتنوعة.

تقدم عروض النوافير الراقصة اليومية بين الساعة 12 ظهراً و11 مساءً، والتي تبدأ كل 30 دقيقة على النحو التالي : من الساعة 12 ظهراً حتى 2 عصراً - عرض النوافير الموسيقية، ومن الساعة 2.30 عصراً حتى 6 مساءً - عرض النوافير من دون موسيقى، ومن الساعة 6.30 مساءً حتى 11 مساءً - عرض النوافير الموسيقية.

تقع وجهة "ذا فاونتنز" الترفيهية في ياس مول بين عالم فيراري أبوظبي ومشروع كلايم أبوظبي الذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم وأطول جدار تسلق داخلي، وهي تعتبر مقصداً للزوار لأخذ استراحة في مجموعة متنوعة من ترّاسات المطاعم الخارجية الفسيحة المطلة على النوافير. كما تتميّز "ذا فاونتنز" بأجواء السكينة التي تعزّزها مناظر الواجهة البحرية وتجارب تناول الطعام بأسعار معقولة ترضي مختلف الأذواق والأعمار، وتجدر الإشارة إلى أن وجهة "ذا فاونتنز" الترفيهية في ياس مول تلتزم ببروتوكولات السلامة، كما أن جميع المنافذ تطبّق إجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم الصارمة التي توصي بها حكومة الإمارات العربية المتحدة.



وضمت ذا فاونتر العديد من المنافذ الجديدة لتناول الطعام تشمل كافيه رينفورست الذي يقدّم تجارب تناول طعام وسط أجواء تحاكي الغابة، ويتيح للعائلات فرصة تجربة تناول الطعام في أحضان الغابة مع ما يحيط بهم من مجسمات ميكانيكية للحيوانات البرية كالفيلة والفهود والتماسيح والغوريلا، فيما تفاجئهم العروض والحركات المبهرة للديكورات الحية. وتتضمن قائمة الطعام فيه مجموعة واسعة من المأكولات الأميركية والعالمية تشمل ناتشو اللافا، وفاهيتا الأمازون، وبرجر رينفورست.

أما مطعم روزى غار الجديد فيتيح لضيوفه التمتع بتقاليد الطعام الراجستانية ضمن أجواء مريحة تعبق بروائح المأكولات المنزلية الطازجة والتقاليد العريقة. وبإمكان رواد مطعم رزوى غار الاستمتاع بالعروض اليومية الخاصة التي تبعث على الحنين وتذكّر ببساطة المنزل، إلى جانب الأطباق التقليدية المفضّلة والمحضّرة بشغف وبأقل نسبة من الزيوت من دون استخدام صودا الخبز.

إضافة إلى ذلك، تقدم ذا فاونتنز في ياس مول العديد من العروض الموسمية الخاصة للاحتفال بجميع المناسبات، مثل يوم المرأة العالمي وعيد الأم وغيرها.




فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون