موسم جديد من المتاجر المؤقتة في هارفي نيكلز دبي

موسم جديد من المتاجر المؤقتة في هارفي نيكلز دبي

أطلق هارفي نلكز دبي موسماً جديداً من المتاجر المؤقتة الحصرية ومجموعات الأزياء للنساء والأطفال والرجال، والتي تضع في متناول زواره خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق.

مجموعة "باي كارن وازن"
يحتضن هارفي نيكلز دبي المؤثرة ورائدة الأعمال كارن وازن التي حققت شهرةً واسعةً منذ أن أطلقت علامتها الخاصة من النظارات عام 2018، إذ تطرح مجموعتها المواكبة لأحدث صيحات الموضة، بتصاميم متنوّعة من النظارات الشمسية لإرضاء كافة الأذواق، بدءاً من تصاميم عدسات الريترو المستديرة وصولاً إلى العدسات المربّعة الراقية.



متجر غوشا للأزهار المجففة
يحتفل هارڤي نيكلز دبي بإطلاق حملته لموسم ربيع وصيف 2021 التي تنضوي تحت راية "حياة جميلة" (‘A Beautiful Life’)، بالتعاون مع متجر الأزهار المتميّز غوشا استوديو الذي سيكشف النقاب عن متجر مؤقت حصري للأزهار المجففة في الطابق الأول من هارفي نيكلز دبي، حيث يمكن للزوار إضفاء بصمتهم الشخصية على باقات الأزهار المجفّفة، لتعكس عالماً من الرقيّ، والتعبير عن الذات والتفنّن. ويمكن للمتسوقين إحضار إنائهم الخاص أو انتقاء واحد من مجموعة الخزفيات الأنيقة في ركن الأزهار، ليصمّم لهم فريق غوشا المبدع باقة أزهار تدوم طوال العمر وتضفي لمسةً من الأناقة على أي ديكور.

متجر فابرام المؤقّت
تطلق علامة فابرام الرائدة في خدمات إصلاح الأحذية والحقائب متجراً مؤقتاً حصرياً في هارڤي نيكلز دبي، متيحة للزوار فرصة الاستفادة من مهارات حرفية مميزة لإعادة احياة لسلعهم المفضلة بلمسات مبتكرة باستخدام مواد ومعدات عالية الجودة. ويقدم المتجر باقةً واسعةً من الخدمات، بدءاً من إصلاح الأحذية والحقائب، مروراً بتعزيز اللون وإزالة البقع العنيدة، وصولاً إلى خدمة تلميع الأحذية وتعديل الشكل سواء كان من خلال تغيير اللون، أو إضافة نقوش أو زركشات.

مجموعة الصغار محدودة الإصدار لموسم ربيع وصيف 2021 من موسكينو
مجموعة من أزياء الصغار حافلة بالألوان والتفاصيل الحية من موسكينو في هارفي نيكلز دبي، مثل السويت شيرتات والتي شيرتات والفساتين ذات الطابع الجريء والألوان الزاهية والرسوم الجرافيكية والتطاريز الجميلة. ففي تشكيلة الفتيات، رافقت نقشة الدب تيدي التي تحمل بصمة موسكينو، تطاريز أزهار الديزي. أمّا في تشكيلة الصبيان، فأطلّت هذه النقشة بشكل قرصان.

يقدم موسكينو أيضاً تشكيلة الأطفال الرضع التي حملت ألوان باستيل الجميلة، مثل درجات الزهري، والأزرق، والأخضر والأصفر. ولم تغب عن هذه المجموعة نقشة الدب تيدي التي أطلّت بقناع وبزعانف. وفي تشكيلة الصغار والمراهقين، تظهر نقشة الدب تيدي بشكل رقعة كبيرة، جنباً إلى جنب مع رسوم جرافيكية مطليّة بالرشّ رافقت الفساتين، والتي-شيرتات الواسعة وسترات الهودي الفريدة.




فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون