وصفة جيلاتي عمرها 114 عاماً في ذا بييتش

وصفة جيلاتي عمرها 114 عاماً في ذا بييتش

تحفل الوجهة العائلية الهادئة على الشاطئ، ذا بييتش، بالفرص والإمكانيات لعيش تجارب متميزة في التسوق وتناول الطعام والترفيه، ما يجعلها من أكثر الوجهات شعبية في دبي.

ومن بين الأسرار التي ربما لم تكتشفيها بعد في هذه الوجهة، وصفة جيلااتي التي يقدمها محل جوزيب موريلي بجانب الشاطئ. فقد بلغ عمر ذا المحل أكثر من 100 عام، وبدأ موريلي بيع الأيس كريم على الدراجة في صباحات أيامه الأولى، قبل أن تتحول هذه الوصفة إلى علامة شهيرة في مختلف أرجاء العالم.



تجدين في ذا بييتش أيضاً "بلا بلا بيتش كلاب" التي تتيح العديد من التجارب الممتعة مثل مزلاق نادي الشاطئ، والنظارات الشمسية العملاقة، والتأرجح عند المدخل، وخدمة الأحذية والخيام مع الفراشات المعلقة في أعلى الخيمة، كما وأخيراً، تم استخراج قطع من وديان معروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ووضع أحجار محلية المصدر في الموقع الذي تبلغ مساحته 100،000 قدم مربعة.

وفي كومون جراوندز يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار طوال اليوم، مع مجموعة من الخيارات الطازجة والصحية بما في ذلك قائمة الكيتو والقائمة النباتية الشهيرة. كما يمكنك استكشاف محمية "ستاربكس" الجديدة والتي تتضمن مجموعة منتقاة من أندر أنواع القهوة وأكثرها استثنائية. أما المطعم الكندي إجزبكتيشن فهو مقصد عشاق المأكولات الشهية مثل فطائر البان كيك التي حضر منها في هذا المكان 40.000 قطعة، وفطائر اللبن مع الزبدة، والمعكرونة والبرغر والمأ:ولات البحرية واللحم، وبيض بنديكت الشعبي.

وإذا رغبت بأجواء شوارع الهند، فهناك مطعم بومباي بنجالو الذي يقدم نكهات لذيذة تثير الحنين إلى الماضي، مثل دجاج بوراتا بالزبدة - وهو بوراتا بالكريم بارد ممزوج بدجاج الزبدة الحار، ودجاج زاكوتي الشهير - المصنوع من زاكوتي ماسالا التقليدي الذي يتم الحصول عليه خصيصًا من ولاية جوا. المطعم يضم أيضاً العديد من الأبواب ذات التصميم المميز، والتحف الهندية المتميزة بما فيها النسخة الشرقية من لوحة الموناليزا الشهيرة.

في ذا بييتش أيضاً، تنتظرك العديد من فرص التسوق في المتاجر العديدة مثل أديداس و سيفورا ومذركير، إلى جانب البازار الحرفي في الهواء الطلق الذي يتيح لك فرصة شراء الحلي والتحف والهدايا التذكارية.




فيديو:
سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا - Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G - معاينة شاملة