موسم جديد ومنتجات إماراتية طازجة في فارمرز ماركت

موسم جديد ومنتجات إماراتية طازجة في فارمرز ماركت

موعدك كل يوم جمعة، حتى 9 أبريل القادم، مع الموسم الثاني عشر من مبادرة "فارمرز ماركت" في باي أفينيو (منطقة الخليج التجاري في دبي)، والتي توفر لك منصة تسوق أسبوعية لتشتري العديد من المنتجات المحلية الطازجة والعضوية من أبرز المنتجين في الإمارات.

أطلقت نسخة هذا العام تحت اسم "سوق المزارعين للمنتجات العضوية"، إذ إن جميع المنتجات أنتجت وفق معايير الإنتاج العضوي المحلية والمتوافقة مع المعايير الدولية.

وتتضمن منصة التسوق منتجات موسمية متنوعة مثل العسل والأعشاب والتوابل والقهوة والآيس كريم والزيت، والتي تحمل توقيع علامات تجارية متنوعة، منها بلقيس عسل وأسترايا أوليف برودكتس وريفولوشن ريل و100 كافيه.



وتنفرد المحاصيل المحلية بالعديد من الميزات الصحية والبيئية، حيث يتم توصيلها طازجةً من المزارع مباشرةً، كما أنها تحمل بصمة كربونية منخفضة، إذ لا حاجة لسلاسل الشحن الطويلة حتى تصل إلى المستهلك النهائي.

يقام السوق من الساعة 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر في باي أفينيو بارك خلال أيام الجمعة حتى 9 أبريل 2021 بمشاركة نخبة من المنتجين المحليين مثل "مزرعة الموارد الخضراء المتكاملة" و"المزرعة الحديثة للإنتاج العضوي" و"مزارع راشد العضوية" ومزرعة ديما ونيجر فارم وغيرهم من المزارع التي تعرض تشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات العضوية للبيع مباشرة كل أسبوع من خلال هذا السوق ضمن 20 منصة مختلفة كل أسبوع.




فيديو:
كيف نقرأ كتب بصيغة بي دي أف في جهاز كيندل