مركز ترفيه جديد في الغاليريا بجزيرة الماريه

مركز ترفيه جديد في الغاليريا بجزيرة الماريه

"ميراج أميوزمنتس" هو اسم مركز الترفيه والألعاب التفاعلي الجديد في الغاليريا بجزيرة الماريه، يوفر للأطفال المزيد من الخيارات الترفيهية خلال عطلة منتصف العام الدراسي، يقع في الطابق الثاني من الغاليريا، ويوفر ثلاث تجارب ترفيهية صممت لتمنح العائلات والأطفال مستويات متميزة من المرح والترفيه.

في ميراج أميوزمنتس في الغاليريا بجزيرة الماريه في أبوظبي، يمكن للصغار اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم في التشييد والبناء من خلال الفعالية الترفيهية والتعليمية (Diggers Lab) المصممة على شكل موقع بناء مصغر يمكن للأطفال خلاله تشغيل عدد من آلات ومعدات البناء المصغرة في أجواء عامرة بالمرح والترفيه.

ويمكن للضيوف أيضاً اختبار مشاعر الحماس ومتعة القيادة الداخلية خلال فعالية (Drifty)، التي تمكن الضيوف من جميع الأعمار من قيادة السيارة الكهربائية في أجواء ترفيهية آمنة، حيث سيتمكن الأطفال من الجلوس خلف عجلة القيادة وتجربة محاكاة القيادة على مسار صمم خصيصاً لاختبار قدراتهم ومهاراتهم في القيادة والمناورة.



هناك أيضاً تجربة قيادة دراجات الركوب الآلية المصممة على شكل حيوانات الأطفال المفضلة، خلال فعالية Fun Rider التي تيح للأطفال فرصة اختيار تجربتهم من بين مجموعة واسعة من دراجات الركوب الآلية المضاءة بألوان جذابة بتقنية LED، والمصممة باستخدام المواد القطنية لتمنحهم تجربة قيادة سهلة ومريحة، كما تمتاز هذه الدراجات بمتانتها بحيث يمكن استخدامها من قبل الصغار والكبار على حد سواء.

ويستقبل الغاليريا بجزيرة الماريه ضيوفه بأجمل التجارب الترفيهية العائلية مثل إكستريم زون، بالإضافة إلى ثلاثة منتزهات مميزة على السطح، إلى جانب عدد من أفضل تجارب التسوق والترفيه العالمية.

يفتح المركز أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 مساءً من السبت ولغاية الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.




فيديو:
كيف تنظف حساس الكاميرا (السنسر)؟