أجمل الهدايا لعيد الحب في الغاليريا بجزيرة الماريه

أجمل الهدايا لعيد الحب في الغاليريا بجزيرة الماريه

سواء رغبت بالاستمتاع بوجبة شاعرية مع إطلالات ساحرة على ممشى الواجهة البحرية، أو الاستمتاع بفرصة الفوز بتجارب مجانية، أو الوصول لهدايا فريدة ومتميزة لأحبائك في عيد الحب، فإن الغاليريا بجزيرة الماريه هي مقصدك في هذه المناسبة الخاصة.

يحتضن الغاليريا بجزيرة الماريه بعض أشهر العلامات التجارية العالمية التي وضعت في دليل خاص لمساعدتك على اختيار الهدية المثالية (اضغط هنا للاطلاع على الدليل)، إلى جانب إمكانية مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي يمكن مشاهدته على الديكورات المختلفة الخاصة بعيد الحب والمنتشرة في أرجاء المركز للتعرف أكثر على مواصفات كل منتج.



وهناك العديد من وجهات الطعام المتميزة في الغاليريا بجزيرة الماريه في أبوظبي، مثل مطعم "كويا" الذي يقدم أشهر أطباق ونكهات البيرو التي تأخذك في رحلة فريدة إلى عالم أمريكا الجنوبية الساحر. ويوفر المطعم قائمة مأكولات اختيارية بمناسبة عيد الحب، إلى جانب عرض خاص بالأزواج يشمل الاستمتاع بالأجواء المميزة على التراس الخارجي مع طبق حلويات خاص.

أما مطعم وبار 99 سوشي فيقدم قائمة من 11 طبقاً من أشهى أصناف السوشي اليابانية مع المشروبات، وسط إطلالات ومشاهد خارجية خلابة. فيما يقدم مطعم "سيغنتشر باي سانجيف كابور" عالم من النكهات الهندية الشهية المعدة بأسلوب فريد. ويقدم مطعم "بنتلي كتشن" أشهى النكهات الأرووبية في أجواء آسرة ضمن أمسية شاعرية خاصة بعيد الحب.

مطعم إيت غريك كوزينا في الغاليريا بجزيرة الماريه يتيح لرواده الاستمتاع بالوصفات اليونانية التقليدية الغنية بالنكهات والمكونات الطازجة، ومطعم "نولوز" يمثل خياراً مثالياً للأزواج الراغبين بتذوق أطايب الحلويات في بيئة شاعرية خلال عيد الحب.

ومن 11 حتى 14 فبراير الجاري، هناك العديد من المفاجآت الشاعرية في الغاليريا بجزيرة الماريه، حيث سيقوم سفراء المركز بمفاجأة عدد من الزوار بهدايا مميزة خلال هذه المناسبة الخاصة. كما سينظم المركز بداية من 7 فبراير مسابقة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي ستتيح لزوار المركز الفرصة للفوز بتجارب مميزة خلال عيد الحب.

ويمكن للراغبين بالمشاركة متابعة التعليمات المتوفرة عبر منشورات حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز على العنوان @TheGalleriaUAE، وتعبئة طلب المشاركة المتوفر عبر الموقع الإلكتروني لفرصة الفوز بتطربة طعام مميزة لشخصين في "مطعم وبار سوشي 99" بقيمة 99 درهم، وتجربة سبا لشخصين في سينس سبا في فندق روزوود أبوظبي، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة في المجلس في فندق فورسيزونز في جزيرة الماريه، وشوكولا سبرونغلي من بوتيك وكافيه سبرونغلي.



كما يمكن للضيوف التقاط أجمل الصور مع الديكورات المميزة الخاصة بعيد الحب، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #AtTheGalleria، حيث ستتاح الفرصة لثلاثة ضيوف محظوظين للفوز بقسائم تسوق بقيمة 300 درهم مقدمة من ومن سيكريت.

ويستضيف الغاليريا بجزيرة الماريه برنامجا كاملاً حافلاً بالفعاليات السنوية، والأنشطة والعروض الترفيهية الأسبوعية التي تناسب جميع أفراد العائلة. وحث المركز جميع الزوار على التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، وتعقيم اليدين بانتظام، واختيار حلول الدفع الإلكترونية إلى جانب الالتزام بالسعة المحددة في جميع المتاجر.




فيديو:
أهم كاميرا فيديو في العالم اليوم: Sony A7Siii – معاينة شاملة