تجارب حماسية في حلبة مرسى ياس

تجارب حماسية في حلبة مرسى ياس

كشفت حلبة مرسى ياس عن أسلوب جديد للاحتفال بعيد الحب، عبر تجربة حماسية تتيح لزوارها اختبار تجربة مفعمة بالتشويق في موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، ضمن مجموعة من الخيارات تتضمن حجز تجربة قيادة هديةً لشريك العمر، أو تجربة مشتركة فريدة من نوعها.

وتعد تجربة إكسبريس لقيادة سيارة أستون مارتن خياراً مثالياً للراغبين بالانطلاق بأقصى السرعات على مسار حلبة الفورمولا1 أو إهداء هذه التجربة الرائعة لشريك العمر، إذ تتميز سيارة أستون مارتن جي تي 4 بقدرتها العالية على المناورة التي تتيح لها اجتياز المنعطفات الأكثر حدة بسرعات فائقة على مسار Corkscrew الشمالي.



أما الأزواج الذين يحبون خوض تربة مشتركة بمناسبة عيد الحب، فيمكنهم الجلوس خلف مقود سيارة كاترهام سيفين في تجربة مشوقة تستمر على مدار ثلاث لفات. وتجمع سيارة كاترهام سيفين ألق الطرازات الكلاسيكية مع التقنيات الحديثة في عالم السيارات فيما تبلغ سرعتها القصوى 235 كم/سا، وتتميز بتصميمها الأنيق وأداء قيادتها السلس الذي يتيح لها منافسة أقوى السيارات فائقة الأداء.

إلى جانب ذلك، يتعرف جميع المشاركين المنضمين إلى هذه التجارب على قواعد السلامة أثناء القيادة على المسار، بإشراف أحد مدربي القيادة الخبراء في حلبة مرسى ياس، ثم يحصلون على الخوذة وقناع الوجه قبل أن يخوضوا تجاربهم الحماسية.




فيديو:
كيف نقرأ كتب بصيغة بي دي أف في جهاز كيندل