كيف تقضين وقتاً مثالياً في سيتي ووك

كيف تقضين وقتاً مثالياً في سيتي ووك

عروض كثيرة تتيحها منافذ سيتي ووك اعتباراً من اليوم، تتيح للجميع قضاء أجمل الأوقات في أيام الأحد، سواء للعمل من المقاهي، أو التسوق في متاجر التجزئة، أو الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

العمل بعيداً عن المنزل
يختار العديد من الناس المقاهي كوجهة للعمل في ظل التوجه السائد بالعمل عن بعد، لذلك يبحثون عن المقاهي التي توفر الوجبات الخفيفة، و القهوة، والاتصال المجاني بالانترنت، وهو ما يقدمه مقهى "بريوشه" في سيتي ووك، مع فرصة الاستمتاع بنكهة القهوة الرائعة وقطع البريوش الشهية والكوكتيلات المنعشة بخصم ثابت يبلغ 25% على الفاتورة الإجمالية.
أما متجر مثلجات الجيلاتو الإيطالية "أمورينو" فيتيح الاستفادة من عرض شراء منتج والحصول على الآخر مجاناً والذي يشمل خيارات منوعة من الكريب و الوافلز كل يوم أحد.



وجبات الأحد
العديد من المنافذ تشارك في فعالية وجبات يوم الأحد اللذيذة مع حسومات 25% على الفاتورة الإجمالية، تشمل مقهى "فارزي الذي يقدم بتشكيلة من الأطباق الهندية مع لمسة عصرية. وإذا كنتم من محبي المطبخ التركي، فما عليكم سوى ارتياد مطعم "باباجي" لتناول قطع اللحم والمشاوي المميزة. وينضم مطعم "ميتس أند تريز" إلى قائمة المطاعم التي تقدم عروضاً لا تقاوم أيام الأحد، حيث يمكنكم الاختيار من قائمة مليئة بكل ما لذ وطاب.

التسوق أيام الأحد
أبرز علامات الأزياء في سيتي ووك تشارك في عروض أيام الأحد فتقدم حسومات ثابتة بنسبة 15% على الفاتورة الإجمالية، مثل تيد بيكر، ماج وساندرو. أما الذين يريدون تحديث غرف الجلوس في منازلهم، فيمكنهم زيارة متجر "ساموفار للسجاد" للاستفادة من تنزيلات الأحد الخاصة.

تجربة جديدة
للسينما حصتها أيضاً في سيتي ووك، فروكسي سينما توفر خصماً ثابتاً بنسبة 20% على التذاكر الفضية، و30% على التذاكر الذهبية وتذاكر البلاتينوم. من ناحيتها، تقدم "ذا غرين بلانيت"، الغابة المطرية الداخلية في سيتي ووك، خصماً بنسبة 25% على الفاتورة عند ارتياد المقهى الخاص بها بعد رحلة ممتعة للتعرف على سكان هذه الغابة من طيور الطوقان وغيرها من الحيوانات الفريدة.

عروض خاصة للرجال
وفي صالون الحلاقة "ذا آرت أوف شيفينغ" في سيتي ووك، هناك خصم بنسبة 20% ينتظر الرجال الذين يريدون تعزيز مظهرم أيام الأحد. كما يقدم صالون 1847 العديد من العروض الخاصة.

للأطفال نصيب
وسيكون الصغار نصيب وافر من الأوقات الممتعة أيام الأحد في سيتي ووك، إذ يمكنهم التوجه إلى "لا لا لاند" والاستفادة من حسومات بنسبة 25% في منطقة الألعاب.

وتؤكد سيتي ووك أنها تطبق كافة الإجراءات والبروتوكولات الضرورية لضمان تجربة آمنة ومريحة للتسوق والترفيه وارتياد المطاعم في الوجهة.




فيديو:
تعرف على أجمل معالم المكسيك