خصومات كبيرة من ذا جرين بلانت

ر

كشفت الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي، ذا جرين بلانت، عن تقديمها خصومات تزيد عن 50% على تذاكر الدخول للعاملين في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات، حيث سيحصلون على سعر حصري للتذكرة بقيمة 50 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في بادرة شكر لأبطال الصف الأمامي في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن للممرضين والأطباء والعاملين في المجال الطبي في الإمارات الاستفادة من العرض على مدار الأسبوع، واستكشاف القبة الزجاجية الفريدة، وعيش مغامرة مدهشة في الأجواء الاستوائية، حيث يمكن لهم شراء أربع تذاكر كحد أعلى في كل مرة (لهم ولضيوفهم)، وسيكون عليهم إبراز بطاقة هوية سارية المفعول من المستشفى أو المختبر أو العيادة التي يعملون لديها.



وتتيح ذا جرين بلانت لضيوفها إمكاني الاستمتاع عن قرب بأكثر من 3 آلاف نوعاً من النباتات والحيوانات الغريبة والنادرة، والتمتع بمشهد إطعام أكثر من 1000 سمكة من نوع بيرانا، والتقاط صور تذكارية مع حيوان الكسلان أو الاقتراب من الزواحف الغريبة، أو حتى السير في ممر يحاكي البراري الاسترالية.

ويلتزم "ذا جرين بلانيت" بكافة تعليمات السلطات الصحية المحلية وأعلى معايير الصحة والسلامة التي يجري تطبيقها في كافة المرافق لضمان سلامة الطاقم والزوار. ويطلب من كافة الموظفين والضيوف الحفاظ على التباعد الاجتماعي واستخدام الأقنعة الواقية طيلة فترة زيارتهم إلى "ذا جرين بلانيت".




فيديو:
سامسونج جالاكسي تاب أس 7: معاينة شاملة