تجربة عائلية ممتعة في دبي فستيفال سيتي

تجربة عائلية ممتعة في دبي فستيفال سيتي

كشف دبي فسيتفال سيتي عن استضافته سلسلة من الأنشطة التفاعلية في الهواء الطلق في فستيفال باي، تستمرح حتى 10 أبريل القادم، وتبدأ مع فعالية سوق في الخور التي تقام يومياً حتى 20 فبراير المقبل، وتضم أسواقاً شعبية ووجهات طعام و مشروبات ومنتجات وعلامات تجارية محلية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية.

السلسلة التي تحمل عنوان "في الخور"، تقدم أبرز العلامات المحلية ضمن متجار مؤقتة يديرها رواد أعمال، وتوفر عروضاً متميزة على أفضل منتجات الأزياء والصحة والتغذية ويدكور المنازل وغيرها، فيما يمكن للزوار الاستمتاع بنشاطات تفاعلية مذهلة والتلذذ بمأكولات شهية خلال الأسابيع الستة للسوق.



أما منطقة سوق موسيقى البوب الكورية فتعد عملاً فنياً فريداً يحتفي بظاهرةٍ ثقافية حققت نجاحاً كبيراً في العالم بإلهام من نجوم البوب الكوريين، ويمكن للزوار الفوز بجوائز قيّمة عند مشاركة صورهم وفيديوهاتهم على إنستاجرام مع هاشتاج التفعيل، وذلك عند ارتدائهم أزياء فنانيهم المشهورين.

كما تمّ تخصيص منطقة تساعد الزوار على الاسترخاء عن طريق إطلاق العنان لمواهبهم الفنية، في حين تعتبر منطقة ورشات الفنون والحرف اليدوية الوجهة الأمثل للصغار.

ويمكن لسكان دبي مشاركة قصصهم الملهمة التي خاضوها خلال عام 2020 المليئ بالتحديات والدروس، ضمن فعالية حائط الرسائل، والاطلاع على تجارب وخبرات الآخرين. كما يستطيع محبو الألعاب المشاركة في مسابقات الجينجا والإكس أو والضامة، والاستمتاع مع أفراد العائلة أو الأصدقاء بالنشاطات المتنوعة والمناسبة لجميع الفئات العمرية.

ويلتزم دبي فستيفال سيتي مول بالعديد من التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة زواره، ليكون الوجهة الأمثل خلال هذا الشتاء، حيث يقدّم خلال فترة فعالية في الخور، الممتدة لثلاثة أشهر، مجموعة متنوعة من النشاطات والعروض الترفيهية مثل الفرق الموسيقية ومنسقي الأغاني وعروض الشوارع والورشات التفاعلية للأطفال من كل الأعمار، ليستمتع الزوار بالأجواء المعتدلة مع العائلة والأصدقاء.




فيديو:
كيف تختار كاميرا المراقبة المنزلية الأفضل؟