أهم 5 أنشطة خارجية في جزيرة ياس أبوظبي

أهم 5 أنشطة خارجية في جزيرة ياس أبوظبي

العديد من النشاطات الخارجية يمكن لزوار جزيرة ياس الاستمتاع بها خلال موسم الشتاء، تشمل عالم فيراري أبوظبي، وياس لينكس أبوظبي، ومانجروف أبوظبي، و شاطئ ياس، ومطاعم مرسى ياس.

عالم فيراري أبوظبي
تقدم تجربة "جولة على السطح" و"المسار الانزلاقي" في عالم فيراري أبوظبي تجارب استثنائية لعشاق المغامرات في الهواء الطلق. فجولة على السطح تتيح للضيوف فرصة التجول على السطح الأحمر الفريد، والاستمتاع بالإطلالات على جزيرة ياس، فيما تقدم تتجربة "المسار النزلاقي"، الأولى من نوعها في جزيرة ياس، فرصة لعشاق المغامرات كي يحبسوا أنفاسهم أثناء الإنزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال.



ياس لينكس أبوظبي
تصميم فريد من ابتكار واحد من أبرز مهندسي مضامير الجولف في العالم، كايل فيليبس، يتربع وسط مجموعة من التلال المتموجة وأشجار القرم الجميلة، فياس لينكس أبوظبي هو المضمار الوحيد في منطقة الشرق الأوسط بأسلوب لينكس الحقيقي، بما يتماشى مع لعبة الجولف التقليدية المرتبطة عادة بالبلدات الساحلية في اسكتلندا وإيرلندا.

مانجروف أبوظبي
رحلة ممتعة مع تجديف القوارب والاستمتاع بمناظر أشجار القرم الجميلة ضمن تجربة مانجروف أبوظبي، تشمل المرافق المائية ما بين البحيرات والمحميات البكر، فيما تحلق أسراب الطيور فوق الزوار الهواة والمحترفين من مختلف الأعمار.

شاطئ ياس
يعد شاطئ ياس أبوظبي واحداً من أجمل الأماكن السياحية في أبوظبي، فهو مقصد السائحين من حول العالم لقضاء أمتع الأوقات في مياهه الصافية والابتعاد عن صخب المدينة وضجتها، ومن خلال خدماته المتنوعة يوفر لزواره إقامة أكثر متعة وراحة من خلال استئجار شاليه خاصة تتربع على الشاطئ الذهبي والمطلة على بحر الخليج العربي.

مطاعم مرسى ياس
تشكيلة من أشهر المطاعم والإستراحات تضمها جزيرة ياس أبوظبي، تطل على المناظر المميزة لحلبة مرسى ياس، وعلى مجموعة من أكبر اليخوت الفاخرة ويعدّ وجهة مثالية للاستمتاع بأمسية رائعة والتلذذ بوجبة شهية في الهواء الطلق، ومن بين هذه المطاعم، مطعم تشيبرياني بمأكولاته الإيطالية التي تزخر بأشهى النكهات، فيما يُقدّم مطعم زهر الليمون باقة من أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية وسط أجواء مميزة ووصفات تقليدية مستوحاة من القرى اللبنانية.



أمّا إذا كنت ترغب في التلذذ بمشروبات مُنعشة، فتوجّه إلى استراحة آيرس المريحة والعصرية التي تُقدّم كوكتيلات مُبتكرة على وقع موسيقى رائعة ووسط إطلالات خلّابة، في حين يتميز مطعم أكواريوم بأجوائه المريحة والنابضة بالحياة ويوفر إطلالات خلّابة.

وتلتزم جزيرة بكافة مرافقها ووجهاتها بتدابير السلامة والصحة العامة، والتي تسمح لجميع الزوار بالاستمتاع بأوقاتهم.




فيديو:
أجمل تسعة أماكن سياحية في سينغافورة