جائزة بقيمة 6 مليون درهم في مهرجان دبي للتسوق

جائزة بقيمة 6 مليون درهم في مهرجان دبي للتسوق

كشف مهرجان دبي للتسوق عن أضخم جائزة يقدمها في تاريخه الممتد على 26 عاماً، وهي سيارة دبليو موتورز "فينير سوبر سبورت"، وتقدر قيمتها بـ 6 مليون درهماً إماراتياً.

واكتسبت شركة دبليو موتورز، شهرةً واسعة في جميع أنحاء العالم، خصوصاً بعد ظهور سيارتها الرائدة "لايكان هايبرسبورت" في الجزء السابع من سلسلة الأفلام المعروفة "فاست آند فيوريوس".

وللمشاركة في السحب للفوز بهذه السيارة، يجب استخدام تطبيق اي ديلز أو الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وشراء نموذج مصغر لسيارة "فينير" بقيمة 1,500 درهماً إماراتياً، حيث سيحصل الفائز على نسخة مصممة خصيصاً لواحدة من أكثر السيارات الرياضية النادرة والسريعة والفريدة من نوعها على مستوى العالم.



وتأتي سيارة "فينير سوبر سبورت" بإنتاج محدود يبلغ 111 سيارة فقط، التي ستقوم دبليو موتورز بتصنيعها وبيعها. وتم تصميم جسمها الخارجي من الألياف الكربونية مع استخدام مكثف لمركب الجرافين وتتميز بنظام فتح عكسي للباب ونظام ديناميكية هوائية نشطة. وقد طُوّر محرك RUF المصنوع خصيصًا - وهو محرك توربيني مزدوج خلفي وسطي مسطح بست أسطوانات، سعة 3.8 ليتر قادر على توفير قدرة 800 حصان، ممّا يجعل من الممكن الوصول إلى سرعة 100 كم/ ساعة من الصفر خلال 2.8 ثانية فقط وبسرعة قصوى تبلغ 400 كم/ ساعة كحد أقصى.

ويمكن للرابح المحظوط امتلاك السيارة، أو استبدالها بمبلغ نقدي يبلغ 2 مليون درهماً إماراتياً نقداً.


Watch the video


وكان مهرجان دبي للتسوق قد أقام العديد من الحملات عبر منصة اي ديلز بشكل ناجح، ويشمل ذلك السحبين الكبيرين على مبلغ 500,000 درهماً نقداً وسحب إنفينيتي، حيث لا تزال هذه الحملات نشطة ويمكن لسكان دبي وزوارها المشاركة فيها إلى أن يحين موعد إجراء السحوبات عليها في 28 و30 يناير على التوالي. هذه الحملات متاحة بشكل حصري من خلال منصة اي ديلز، ويمكن للجميع من مختلف أنحاء العالم المشاركة في السحوبات لهذا العام.

للحصول على فرصة المشاركة في السحب على سيارة "فينير سوبرسبورت"، يرجى تنزيل تطبيق اي ديلز على هواتف اندرويد و اي او اس، أو الضغط هنا..

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أفخم سيارة صينية اليوم: معاينة سيارة MG HS 2020