تسوقي واربحي في مركز برجمان

تسوقي واربحي في مركز برجمان

أطلق مركز "برجمان" موقعه التفاعلي الجديد The Style Closet الذي يقدم يومياً أحدث صيحات الموضة وأفضلها لعام 2021، تضم مختلف العلامات التجارية مثل Gaudi وSouvenir وNext وH&M وLC Waikiki وِAeropostale وForever 21 وSplash وThe Childern’s Place وِArdene وِArrow وColor Plus وCotton on.

الموقع التفاعلي في مركز برجمان يقع في القاعة الرئيسية، وتستمر فعالياته يومياً حتى 30 يناير 2021، بين الساعة 2 مساءً و10 مساءً.



وفي أيام الجمعة والسبت، بين الساعة 5 مساءً و9 مساءً، يقدم عروضاً حيوية من جانب الخزانة، حيث ستظهر عارضات أزياء لعرض العديد من الأزياء على مستوى عروض الموضة ونمط الحياة المختلفة داخل مركز التسوق، تحت رعاية مصممة الأزياء الشهيرة Gweys Soriano التي تشارك Gweys Soriano النصائح والتلميحات حول الأزياء لمساعدتك في اختيار صيحات الموضة الجديدة لعام 2021 بكل سهولة، وسيجري اختيار ثمانية متفرجين محظوظين خلال عطلة نهاية الأسبوع للمشاركة في عروض التجميل والأزياء من قِبلها.

تضم الفعالية أيضاً زيارة حجيرة تغيير الملابس الافتراضية وكذلك مرآة الأزياء الخيالية، لتجربة إطلالات الموضة والارتقاء بسباق الأزياء الذي تخوضه على Instagram من خلال صور مرحة ولكن تتماشى مع أحدث الصيحات. كما تضم ركناً للرقص بنظارات الواقع الافتراضي.

ويمكنك الفوز بقسائم هدايا من برجمان عند مشاركة قصص نهاية الأسبوع من خلال هاشتاج #ShopTheStyleatBurJuman، كما أن عليك الاحتفاظ بإيصالات التسوق من برجمان خلال مهرجان دبي للتسوق، كي تحصلي على قسيمة سحب حمراء عند إنفاق 150 درهماً إماراتياً، وقسيمة سحب زرقاء عند إنفاق 200 درهماً إماراتياً، وقسيمة سحب صفراء في حال أنفقت 350 درهماً إماراتياً، في يوم واحد. وستتم دعوة المتسوقين المحظوظين لحضور فعالية "تدوير عجلة الجوائز" التي ستقام في مهرجان دبي للتسوق للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى مليون درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أرخص هاتف مع دعم الجيل الخامس اليوم: موتورولا Moto G 5G