9 ألعاب جديدة في منتزه بوليوود باركس دبي

9 ألعاب جديدة في منتزه بوليوود باركس دبي

أعلن منتزه بوليوود باركس دبي عن إعادة فتح أبوابه في 21 يناير الجاري، مع مجموعة جديدة من ألعاب الركوب بمستوى عالمي، وتجربة تسوق مميزة في سوق بوليوود، إلى جانب العديد من عروض المأكولات والمشروبات الهندية في مطعم ناماستي إينديا.

ويقدم المنتزه الترفيهي عرضاً خاصة بمناسبة إعادة الافتتاح يتضمن تذكرة إضافية مجاناً عند شراء تذاكر دخول مقابل 275 درهماً إماراتياً (لغاية 10 فبراير المقبل).

وتتضمن التجارب الممتعة في منتزه بوليوود باركس دبي تجربة أطول أرجوحة دوارة في العالم بارتفاع 460 قدماً "سكاي فلاير"، وتجربة العجلة الترفيهية التي يبلغ طولها 55 متراً "ويل أوف ستارز"، وأفعوانية تاكسي نمبر.1 بطول 88 متراً والمستوحاة من سيارات الأجرة الملونة بالأصفر والأسود في مومباي، فضلاً عن روديو كي ساواري، لعبة الركوب العائلية المزودة بحركة ثلاثية الدوران من وحي تقاليد مهرجانات الروديو الهندية.



أما لعبة "هوا هواي" فتصطحب الزوار في غنية تشبه تجربة الطيران الحقيقية على متن طائرة شراعية معلقة. في حين تقدم لعبة الركوب المتأرجحة أبرا كا دابرا تجربةٍ مفعمة بالمرح والتشويق. ويقدم المنتزه تجربة مائية مميزة لأفراد العائلة عند ركوب مانسون ماستي التي ستأخذهم في مغامرة شيّقة مستوحاة من أجواء الرياح الموسمية العاصفة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجولات تانجو نمبر.13 الساحرة حول بوابة الهند في عربات الخيل المزخرفة. وتبرز لعبة روكيت من بين الإضافات الجديدة في عام 2021، وهي تتيح للصغار مغامرة مستوحاة من عالم الفضاء مع جولاتها التي تختبر متعة السقوط الحر.

وتتضمن التوسعات الجديدة في منتزه بوليوود باركس دبي تقاطع ميلا جانكشن الجديد الذي يحتضن ألعاب ركوب جديدة، ويعد موقعاً مثالياً لالتقاط الصور، كما تم افتتاح العديد من منافذ الطعام الجديدة مثل مطعم ناماستي إينديا المختص بالمطبخ الهندي التقليدي الشهي، ومجموعة من منصات الطعام المنتشرة في أرجاء المكان، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف النكهات العريقة ومأكولات الشارع الهندية.

ويمكن لزوار منتزه بوليوود باركس الاستمتاع بأجواء مستوحاة من شوارع مومباي النابضة بالحياة واختبار تجربة تسوق هندية أصيلة جديدة مع إطلاق سوق بوليوود، وجهة التسوق الجديدة في المنتزه التي تضم مجموعة متاجر ومنافذ للبيع تقدم أجمل الأزياء والإكسسوارات والتذكارات المخصصة والقطع التقليدية المصنوعة يدوياً وقطع الزينة والديكورات المنزلية المستورة من الهند.

تتوافر تذاكر الدخول إلى بوليوود باركس دبي للشراء الآن عبر الموقع الإلكتروني، اضغط هنا..






فيديو:
سامسونج جالاكسي تاب أس 7: معاينة شاملة