فرصة للفوزز بتذكرة فضية من القرية العالمية

فرصة للفوزز بتذكرة فضية من القرية العالمية

كشفت القرية العالمية عن تقديمها فرصة للفوز بتذاكر محدودة الإصدار مطلية بالفضة، بشكل أسبوعي، بحيث يحصل الضيوف الذين يحملون تطبيق القرية العالمية ويسجلون حساباتهم الشخصية فيه.

وتعد التذكرة الفضية موذجاً مصغراً من أكبر تذكرة دخول في كتاب جينيس للأرقام القياسية، وستقدم كل يوم أحد لـ 25 ضيفاً يختارون بشكل عشوائي للفوز بها، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين على الموقع الإلكتروني للقرية العالمية، وعبر مناصتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتيح التذكرة الفضية لحامليها إمكانية الدخول لـ 25 مرة إلى الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق، خلال موسم اليوبيل الفضيل الحالي.



وبالإضافة إلى فرصة الفوز بهذه التذكرة القيّمة، سيتمكن الضيوف عند تحميل التطبيق من الاستمتاع بمميزات استثنائية بفضل تجعل من زيارتهم أكثر سهولة وراحة. ومن بعض الخصائص التي يقدمها التطبيق للضيوف إمكانية استخدام أحد أحدث الخرائط التفاعلية للاستدلال على أمكان مختلف المنافذ، ومعرفة أوقات العروض ووضع مخطط خاص بهم لرحلتهم في الوجهة.

كما يمكن للضيوف شراء تذاكر الدخول وإعادة شحن بطاقات "وجهات ترفيهية" الخاصة بهم مباشرة من خلال التطبيق. ولأصحاب باقات كبار الشخصيات، يمكنهم حجز الطاولات في مطاعم القرية العالمية من خلال التطبيق كخدمة خاصة بهم.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
كيف تصور فيديو معاينة سيارة: شرح المعدات والإعدادات وطريقة التصوير