ترفيه عائلي كل يوم جمعة في عالم فيراري أبوظبي

ترفيه عائلي كل يوم جمعة في عالم فيراري أبوظبي

أطلقت وجهة الترفيه الشهيرة في أبوظبي، عالم فيراري أبوظبي، فعالية "جمعة العائلات" التي تتيح لضيوفها من عشاق الحماس والتشويق اختبار باقة من المغامرات الحماسية والتجارب الترفيهية، كل يوم جمعة حتى 25 فبراير المقبل 2021.

توفر الفعالية فرصة لجميع الأعمار كي يستمتعوا بالتجارب العائلية والترفيهية مع الألعاب والمرافق التي تحتضنها "منطقة العائلة"، والاستمتاع بأنغام الدي جي وفقرات الرقص المختلفة، والمشاركة في اللعبة اللوحية العملاقة التي تستضيفها المدينة على مدار اليوم، والتنافس مع بعهم البعض في أجواء الفرح والمرح، كما سيتمكن الصغار من التجول في عربات الأطفال المستوحاة من سيارات فيراري.



وبعد قضاء يوم حافل بالأنشطة والتجارب الترفيهية الفريدة، يمكن للضيوف الصغار تذوق أشهى النكهات من قائمة المأكولات الجديدة لدى مطعم "ماما روسيلاّ" الإيطالي الشهير، والتي تم إعدادها لترضي جميع الأذواق، بما في ذلك وجبات الكومبو العائلية، والبيتزا بالنوتيلا، وأصناف الكوكيز الشهية المصممة على شكل لعبة "تيك تاك تو"، إلى جانب الحلويات اللذيذة مثل طبق الجيلاتو العائلي لدى مطعم "اسبرسو روسو".

ويمكن للضيوف اقتناء أجمل الهدايا والتذكارات من أكبر متجر فيراري في العالم، والاختيار من التشكيلة الواسعة من المنتجات التي تحمل علامة فيراري التجارية.




فيديو:
موسوعة الفيديو - الحلقة الأولى: ما هي الكاميرا وكيف تعمل