فعاليات ترفيهية كل سبت في عالم وارنر براذرز أبوظي

فعاليات ترفيهية كل سبت في عالم وارنر براذرز أبوظي

كشفت وجهة الترفيه الشهيرة، عالم وارنر براذرز أبوظبي عن عودة فعاليات "سبت دي سي سوبر هيروز" التي ستقام كل سبت، حيث ستقدم لضيوفها من الأصدقاء والعائلات العديد من النشاطات الترفيهية بصحبة شخصيات "دي سي سوبر هيروز" المفضلة لديهم.

فابتداء من السبت القادم، 16 يناير 2021، وحتى 27 فبراير المقبل، سيتمكن ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي من الاستمتاع كل يوم سبت بيوم مليء بالتشويق والفرح مع شخصيات "دي سي سوبر هيروز" مثل باتمان، وسوبرمان، ووندر ومان، وغرين لانترن، وذا فلاش، وسايبورغ.



كما سيستمتع الضيوف بعرض "دي سي سوبر هيروز تحت التدريب 2.0" الجديد كلياً، والذي سيتميز بمشاركة وندر ومان، وغرين لانترن، وذا فلاش الذين سيشرفون على المتدربين الصغار عبر سلسلة من تمارين القوة والسرعة والرشاقة، وسيقدمون لهم النصائح الهامة لإطلاق العنان للقوى الكامنة داخل كل منهم.

ويمكن للضيوف التقاط الصور التذكارية مع شخصيات لوني تونز المفضلة بعد انتهاء استعراض قواها الفريدة خلال العرض الترفيهي المميز "سوبر لوني تونز" في وارنر براذرز بلازا، والذي ستظهر فيه شخصيات لوني تونز بأزياء "دي سي سوبر هيروز".



من جهته، يقدم مطعم بيغ بيلي برغر وجبة هيرو هنغر باستر إلى جانب أشهى أصناف البرغر، ويمكن الإستمتاع بمذاقات الكيك الغنية لدى "مخبز بيفرلي هيلز"، الذي يقدم أيضاً أشهى المشروبات بما في ذلك "قهوة ريد فيلفيت" الجديدة المستوحاة من شخصية "ذا فلاش". ويمكن للضيوف الصغار ابتكار أجمل تصاميم الكوكيز على شكل سيارة "باتموبايل" في مطعم "ذا ستارلايت".

كذلك يمكن للضيوف الاختيار من بين الإصدارات الحصرية لرداءات دي سي سوبر هيروز والمنتجات المستوحاة من شخصيات المدينة الترفيهية من متجر "فانكو بوب لوني تونز آز دي سي سوبر هيروز" الجديد وغيره.




فيديو:
شرح طريقة موازنة جهاز تثبيت الكاميرا ثلاثي المحاور (الجميبال)