عروض الإقامة واللعب في جزيرة ياس

عروض الإقامة واللعب في جزيرة ياس

طرحت جزيرة ياس باقات مميز بأسعار مخفضة تتيح لزوارها قضاء عطلة ممتعة من الترفيه واللعب والإقامة في الوجهة بأسعار أقل، تحت اسم "الإقامة واللعب".

تحتضن جزيرة ياس 3 مدن ترفيهية عالمية هي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، إلى جانب وجهة المغامرات الرياضية كلايم أبوظبي، ووجهات أخرى متخصصة برياضة السيارات والجولف والضيافة، مع العديد من المشاريع قيد التطوير مثل ياس مارينان وفندق وارنر براذرز.



وتجمع الباقات الجديدة، الإقام واللعب، بين الإقامة لليلة واحدة أو أكثر في فنادق مختارة في الجزيرة، مع تذاكر دخول إلى المدن الترفيهية، ويمكن أيضاً إضافة تجارب اختيارية إلى الباقة لزيارة بعض أبرز العال السياحية في أبوظبي مثل قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن، وهي باقات صممت لتناسب الكبار والصغار.

وتشمل التجارب المتميزة في جزيرة ياس، تجربة "جولة على السطح" و"المسار الانزلاقي"، حيث أصبح بإمكان الزوار التجول على السطح الأحمر المميز للمدينة الترفيهية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الرائعة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة "المسار الانزلاقي" الجديدة والأولى من نوعها في عالم فيراري أبوظبي على جزيرة ياس، والتي ستتيح لعشاق المغامرات الانزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال. إلى جانب تحدي السباق المزدوج على المسار الانزلاقي الذي يتيح أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجزيرة ياس برفقة الأصدقاء.

وتتيح باقة عالم فيراري أبوظبي المتاحة لفترة محدودة، الفرصة للزوار للإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة في المدينة الترفيهية. ويمكن إجراء الحجوزات حتى 30 يونيو 2021، وصالحة للإقامة خلال نفس الفترة، بسعر يبدأ من 264 درهماً للفرد.

تتضمن باقة الإقامة واللعب خصومات على الإقامة الفندية في فنادق ياس بلازا مع إمكانية الترقية المجانية لحجوزات الغرف التي تم إجراؤها قبل 14 فبراير 2021، للإقامة حتى 15 فبراير 2021، وذلك ابتداءً من 264 درهم للفرد، والتي تشمل أيضاً تذاكر لدخول عالم فيراري أبوظبي. وتتوفر خيارات أخرى لدخول المدن الترفيهية الأخرى التي تحتضنها الجزيرة بأسعار مختلفة.



أما باقة الإقامة والجولف فتتيح لعشاق الجولف الاستمتاع بجولة جولف لشخصين في ياس لينكس أبوظبي، مع إقامة ليلة واحدة في واحد من الفنادق المشتركة بالباقة، ابتداءً من 639 درهماً للفرد للحجوزات التي تتم قبل 14 فبرارير المقبل للإقامة حتى 15 فبراري 2021. كما يتوفر خيار إضافة تجربة زيارة قصر الحصن وقصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي.

هناك أيضاً العرض الخاص بمضاعفة الفرح والذي يوفر فرصة زيارة عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي في يومين مختلفين مقابل 310 درهماً فقط، وذلك حتى 20 فبراير المقبل.




فيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات