عروض حصرية في سوق سيرينا في دبي

عروض حصرية في سوق سيرينا في دبي

مركز جديد للتسوق والخدمات افتتح هذا الأسبوع في قلب مجمع سيرينا السكني في دبي لاند، سوق سيرينا، يتيح لزوار المنطقة وسكانها باقة متنوعة من المطاعم والمتاجر والتجارب الترفيهية التي تلائم جميع الأعمار.

سوق سيرينا الجديد يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، ومركزاً اجتماعياً ترفيهياً، والكثير من الخدمات مثل صالونات التجميل والصيدلية وغيرها، إلى جانب منافذ الطعام المختلفة، ما يجعله وجهة مثالة للعائلة والأصدقاء.



ومن ضمن العروض التي يقدمها سوق سيرينا، عرض من متجر جيان إكسبريس الذي يقدم هدايا مجانية وحسم 25% على المنتجات العضوية لأول 100 زائر، وعرض شامبيون كلينرز بحسم 25% حتى 31 يناير الجاري على جميع خدمات التنظيف والتعقيم، وحسم 50 % في صالون فوشيه للرجاء خلال الشهر الأول من افتتاحه، إلى جانب العديد من العروض المحدودة على أطباق البيتزا في باب جونز.

أما شركة أكوا العقارية فتقدم عرضاً محدوداً بحسم 10% من رسوم الوكالة على جميع الخدمات العقارية التي يتم استكمالها عبر مكتب الشركة ضمن "سوق سيرينا".

يستقبل سوق سيرينا الزّوار والمتسوّقين من السّاعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من الأحد إلى السبت، وتم تجهيز جميع نقاط الدخول والخروج بأجهزة المسح الحراري وخدمة الأمن على مدار الساعة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة العامة. وتطبَّق في جميع مرافق سوق سيرينا معايير النظافة والسلامة التي وضعتها الهيئات الصحية المعنية وذلك لضمان تجربة آمنة للزوار والموظفين على حدٍّ سواء.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة