افتتاح شاطئ ميكرز ديستركت الجديد في جزيرة الريم

افتتاح شاطئ ميكرز ديستركت الجديد في جزيرة الريم

وجهة شاطئية جديدة يجمع بين الفنون والعناصر الجمالية والنشاط تم افتتاحها في جزيرة الريم، أبوظبي، ترتقي بتجربة مرتادي الشواطئ إلى آفاق جديدة كلياً مع مجموعة واسعة من الأنشطة على واجهة شاطئية تمتد حتى 300 متر.

شاطئ ميكرز ديستركت يعد الوحيد من نوعه في جزيرة الريم، فهو شاطئ قابل للسباحة، ويشمل مسبح كوف بيتش المجاور للبحر، ويوفر وجهة مثالية للراغبين بالاسترخاء ومزاولة عملهم في وقت واحد، أو اغتنام الإلهام الذي توفره الوجهة الشاطئية الساحرة لابتكار عمل إبداعي جديد.



ويتصدر التركيب الفني "بيرل" شاطئ ميكرز ديستركت، فهو يقوم بامتصاص الطاقة الشمسية خلال النهر ليشعشع بالإضاءة ليلاً، وصممته الفنانة المعروفة جيني سابين من آلاف الأشكال المخروطية والخلايا المصنوعة من الألياف والتي حبكت وهندست باستخدام أحدث التقنيات الرقمية.

ويضم تركيب "بيرل" مظلة مزودة بنظام للتبريد بالبخار، يعمل على إنشاء مناخ محلي مصغّر لتلطيف الأجواء للزوار في الأيام المشمسة والحارة. ويتمثل التأثير العام للتركيب الفني في تقديم بيئة متميزة تستجيب وتتفاعل مع الخصائص الضوئية المحيطة التي تحدث على مدار 24 ساعة، ويعمل البخار على إضافة لمسة فنية وجمالية على التركيب من خلال ألوان قوس قزح التي تظهر لدى انسياب أشعة الشمس عبر رذاذ الماء.

يتمتع مجمع "ميكرز ديستركت" بموقع متميز تم اختياره خصيصاً لتوفير مصدر حقيقي للإلهام الفني، فهو يبعد مسافة قصيرة عن أبرز المعالم الثقافية في العاصمة الإماراتية مثل "متحف اللوفر أبوظبي" و"جوجنهايم أبوظبي". فقد تم تصميم الموقع والأجواء العامة للمكان بهدف إلهام المبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب الحس المتميز بالتفرد.




بالفيديو:
جيب جلادياتور2020 - Gladiator jeep pickup truck: معاينة شاملة ولقطات لن تروها في أي فيديو آخر