تذكرة واحدة لدخول غير محدود لكل من لاجونا واتر بارك ومشونجيت دبي

تذكرة واحدة لدخول غير محدود لكل من لاجونا واتر بارك ومشونجيت دبي

أطلقت كل من الحديقة المائية الرائعة في دبي لاجونا واتر بارك، والمتنزه المستوحى من أجواء هولييود موشنجيت دبي، تذكرة مميزة لفترة محدودة تتيح لعشاق الترفيه الدخول إلى الوجهتين المذهلتين بتذكرة واحدة.

التذكرة التي تقدم لفترة محدودة، حتى 9 يناير 2021، بسعر 195 درهماً إماراتياً، متوفرة للشراء حتى 12 ديسمبر، وتمكن الضيوف من الدخول إلى اثنين من الحدائق الترفيهية الامفضلة في دبي في جميع الأيام حتى أيام العطل الرسمية، لمضاعة فمتعة العائلات والأصدقاء.

وتتميز لاجونا واتر بارك بأربع مناطق مذهلة ستجعل الضيوف يعودون طلباً للمزيد، ابتداءً من برج الانزلاق الرائع، وصولاً إلى أول لعبة وييف أوز 180 فلو رايدر في المنطقة، كما يوجد أيضاً منطقة مخصصة للأطفال ولعبة ليزي ريفير، والكثير من الخيارات التي تضمن المتعة للجميع وتلبي رغباتهم المختلفة. كما تقع في منطقة لا مير الخلابة، التي تضمن بدورها الكثير من المتعة للضيوف، حيث يمكنهم قضاء أوقات مميزة على مدار أيام طويلة وهو يكتشفون الخيارات المذهلة ويزورون المتاجر والمعالم السياحية التي تشتهر بها المنطقة.



أما موشنجيت دبي فتتح لك اكتشاف سحر هوليوود بشكل لم يسبق له مثيل، والتعرف على ثلاث مناطق لاستوديوهات عالمية لصناعة الأفلام هي: دريم ووركس أنيميشن، وكولومبيا بيتكشرز، وليونزجيت. وتتاح الفرصة للضيوف القادمين لصناعة ذكريات لا تنسى، والتعرف على شخصياتهم المفضلة في منتزه موشنجيت دبي الترفيهي. كما يمكن قضاء أمتع الأوقات ضمن المناطق الخمس التي تتضمن 27 لعبة ووجهة ترفيه عالمية.

لشراء التذكرة المشتركة، اضغط هنا.. أو هنا..




بالفيديو:
أضخم نافورة راقصة في العالم في دبي: نافورة ذا بوينت في نخلة جميرا