القرية العالمية تعيد فتح أبوابها في أكتوبر المقبل

القرية العالمية تعيد فتح أبوابها في أكتوبر المقبل

كشف المنتزه الثقافي الشهير في المنطقة، القرية العالمية، عن موعد انطلاق موسمها الخامس والعشرين، والذي سيبدأ في 25 أكتوبر المقبل ويستمر على مدى 25 أسبوعاً، احتفالاً بيوبيلها الفضي.

وتقدم القرية خلال هذا الموسم باقة متنوعة من البرامج والعروض الثقافية والترفيهية التي تتناسب مع أذواق جميع ضيوفها من مختلف الأعمار والثقافات، إلى جانب تجارب تسوق استثنائية، وفرصة لتذوق أطيب وأشهى الأطباق الشعبية وتجربة أصناف جديدة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم. الإضافة إلى الاستمتاع بالجولات والألعاب الترفيهية الفريدة مع بعض الإضافات الجديدة لعشاق المغامرات، والتجارب التعليمية والترفيهية بما في ذلك متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!®، ولكن مع مجموعة من التغييرات والتحسينات في الشكل والمضمون.



ويصادف آخر أسبوع من الفعاليات أول أسبوع من شهر رمضان المبارك، ما يتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بتسوق المنتجات الرمضانية والعديد من المأكولات العالمية خلال أوقات الإفطار والسحور في أجواء مذهلة وفي الهواء الطلق. كما أنها، وللمرة الأولى، ستفتح أبوابها في وقت أبكر أيام السبت هذا الموسم وذلك لمنح فرصة أكبر للعائلات وصغار السن تحديداً للإستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تقدمها. وستستقبل الوجهة ضيوفها في الساعة الثانية ظهراً وحتى الحادية عشر ليلاً في أيام السبت فقط من الموسم فيما يبقى موعد الإفتتاح في باقي أيام الأسبوع على حاله ليكون في الساعة الرابعة عصراً.



وتماشياً مع متطلبات الوضع الحالي، تم إجراء بعض التغييرات والتحسينات في آلية إدارة عمليات القرية العالمية بما يضمن صحة وسلامة العاملين والضيوف وتوفير لحظات لا تُنسى للجميع. وستعمل القرية العالمية أيضاً في موسمها الخامس والعشرين على تطبيق حلول متقدمة لتوفير خدمات الدفع الذكية، لا سيما فيما يتعلق بدفع التذاكر وغيرها من الخدمات في أرجاء الوجهة.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا..



بالفيديو:

أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي