حماس ومفاجآت في فعالية متاهة الصيف في برجمان

حماس ومفاجآت في فعالية متاهة الصيف في برجمان

أطلق مركز برجمان فعالية مناسبة للهروب من شمس دبي الحارقة هذا الصيف، عبر فعالية متاهة الصيف الداخلية بتصميمها الفني الرائع والتي تناسب أفراد العائلة جميعاً مع الالتزام الشديد بقواعد التباعد الاجتماعيّ وإجراءات السلامة.

وتناسب هذه الفعالية جميع أفراد الأسرة، فقد صممت بأبعاد فعلية بطول 18 متراً والتي تجدون في كل ركنٍ منها فرصةً استثنائية لالتقاط أجمل الصور. ولا تنسوا أن تتسلَّحوا بحسٍّ قويٍّ بالاتِّجاهات إذ تنتظركم التفافات ومنعطفات عدَّة في رحلتكم نحو منزل الأشجار الغامض وسط المتاهة الذي يُعدّ أحد المعالم المهمة وخلفيَّةً ملائمة لالتقاط أجمل الصور التذكارية العائلية الحافلة بالألوان.



ولا تنتهي الرحلة باتهاء التحدي، بل هناك المزيد من المتعة عبر التعرف على محطات أخرى منتشرة في أرجاء المركز التجاري تتيح لكم فرصة التقاط صورٍ رائعة تزيِّنون بها صفحاتكم على موقع "إنستقرام" بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض المأكولات والمشروبات المتنوعة، إلى جانب الدلال الذي تحظون به مع "العلاج بالتسوُّق في متاجر التجزئة" ومجموعة رائعة من أجمل علامات الأزياء الحصرية.

ويمكنكم أيضاً اختبار أناقة أجمل الملابس من ممشى الأزياء في الجناح الجنوبي في مركز "برجمان" التجاري، مع كوكبة من العلامات التجارية العصريَّة المتخصِّصة مثل "Les Hommes" و"Thomas Sabo" و"Charles Jourdan" و"Rodolfo Zengarini" و"John Richmond" و"Gaudi" و"Cerruti 1881" و"Souvenir".

ولا تنسوا الاحتفاظ بإيصالات التسوق في مركز برجمان ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي هذا العام. حيث يمكنكم دخول سحب رقمي في الفترة الممتدة حتى 29 أغسطس 2020 لنيل فرصة الفوز بسيارة فاخرة عند إنفاقكم مبلغاً بقيمة 200 درهم وما فوق!



بالفيديو
رحلة إلى اليابان