تعرفي على المحلات التي تواصل عملها في الإمارات

تعرفي على المحلات التي تواصل عملها في الإمارات

مع التزام الجميع في الإمارات بإجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، خاصة لجهة ضرورة البقاء في البيت وأهمية ذلك في الحد من انتشار العدوى، وبالتالي القضاء على الفيروس، تسعى العديد من الوجهات لتقديم خدماتها بطريقة جديدة تراعي هذه الإجراءات.

فبعضها صار يقدم الوجبات الجاهزة التي يمكن أخذها دون الانتظار أو الجلوس في المطعم، وبعضها الآخر أطلق تطبيقات لطلب الطعام أو الأغراض.

وفي هذا الاستعراض نقدم لكم بعض هذه الوجهات التي يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.




سومو سوشي آند بينتو
أطلق هذا المطعم الياباني الأصيل تطبيق هاتف محمول يمكن العملاء من معرفة أحدث العروض والصفقات اليومية، كما يضمن تجربة تسليم بطريقة آمنة وصحية.
ويتضمن هذا التطبيق فرصة خصم 50% على أطباق رئيسية مختارة، أو عناصر مجانية، ويتم طلب الطعام عبر التطبيبق، والدفع عبر الانترنت، ليصل الطلب إلى النقطة التي يختارها العميل بنفسه.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأطباق المطبوخة المليئة بالعناصر الغذائية، والتي يتم إعدادها باستخدام النكهات والمكونات الموسمية الطازجة. كما أن جميع منشآت سومو سوشي آند بينتو تتماشى مع معايير النظافة التي وضعتها السلطات المحلية والسلطات العالمية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسومو سوشي آند بينيتو.



أوبريشن: فلافل
خيارات مميزة أضافها هذا المطعم إلى قائمته الخاصة، إلى جانب إطلاقه منصة مبتكرة لطلب الطعام تتيح للزبائين طلب الوجبات مباشرة من المطعم.
وتشمل الإضافات الجديدة اثنتين من سندويشات الخبز العربي، وأربع سندويشات باجيت شهية، حيث تشمل: الكفتة بالخبز العربي والتي تقدم مع الحمص، وشيش طاووق بالخبز العربي مع البطاطا، ودجاج مسحب باجيت مع المايونيز، كبدة دجاج باجيت متبلة بالثوم والبهارات مع قطع الليمون، روست بيف باجيت التقليدية وسجق باجيت المميزة في المطعم.

أما تطبيق طلب الطعام عبر الانترنت والهاتف المحمول، فيمكن الزبائن من طلب الطعام مباشرة من مواقعهم المفضلة ضمن مناطق تواجدهم، ووضع جدول للطلبات بالنسبة للتوصيل أو الاستلام من المطعم نفسه.

كذلك يتيح برنامج الولاء الجديد من المطعم فرصة الحصول على 15% عند الطلب لأول مرة، إضافة إلى احتساب نقاط إضافية يحصل عليها الزبائن عند كل طلب، وتصل حتى 25%، تتحول إلى تخفيضات على الطلبات المستقبلية. كما يمكن شراء قسائم الهدايا أو تحويل الرصيد من خلال التطبيق، وهي مفاجأة مثالية للأصدقاء والمقربين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لأوبريشن: فلافل.



متاجر وسوبر ماركت
أما المتاجر ومحلات السوبرماركت في دبي فستستمر في تقديم خدماتها خلال فترة الإجراءات الوقائية لمنع تفشي وباء كورونا، إلى جانب الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم.
وهذه لائحة بالمتاجر والتعاونيات المستمر باستقبال ضيوفها، مع ساعات عملها:
سوبرماركت كارفور
يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى منتصف الليل

شويترامس الخليج التجاري
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 2 ليلاً

شويترامس مركز دبي التجاري العالمي
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 10 مساءً

شويترامس الروضة
يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ليلاً

جراندويس دبي مارينا
على مدار اليوم

جراندويس البرشاء
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 12 ليلاً

لولو هايبر ماركت
يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ليلاً

بارك اند شوب
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 10 مساءً

سبينيس
ومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 11 ليلاً

تعاونية الاتحاد
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 1 ليلاً

ويتروس الثنية
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 11 ليلاً

ويتروس دبي مارينا مول
يومياً من الساعة 6:45 صباحاً إلى 11 ليلاً

ويتروس موتور سيتي
يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 11 ليلاً

ويتروس دبي مول
يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ليلاً



موضوع قد يهمك: 5 نصائح أساسية لحماية نفسك من كورونا